الشريط الأخباري

الجيش اليمني يقتل عددا من مرتزقة ال سعود ويحرق آلياتهم في جيزان وعسير ونجران والطائف وشبوة

صنعاء – سانا

في إطار الرد على المجازر التي يرتكبها نظام ال سعود بحق الشعب اليمني تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من قتل عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي و تدمير آليات لهم وتكبيدهم خسائر فادحة في جيزان وعسير ونجران والطائف وشبوة .

وأوضح مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير 3 آليات تابعة لنظام ال سعود في موقع الدخان وقتل عدد من العسكريين السعوديين في الموقع ذاته وإطلاق صاروخ الصرخة 3 وزلزال 2 المحلي الصنع على حامية موقع قزع العسكري وقصف موقعي الغاوية والتبة الحمراء بقطاع جيزان بالمدفعية.

واستهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة ال سعود ومواقع عسكرية في وسط مدينة الربوعة في عسير بصواريخ وقذائف مدفعية.

كما اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من نوع بركان واحد على قاعدة فهد الجوية بالطائف وأصاب هدفه بدقة ما أدى إلى حالة إرباك وهلع في محيط القاعدة الجوية.

وأطلق الجيش اليمني صلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات لمرتزقة ال سعود في عرق السيول في نجران و استهدف تجمعاتهم في قرية الحريقية بمديرية ذباب في محافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان بمنطقة دبوة بمديرية عسيلان وتدمير مدرعة تابعة للمرتزقة في منطقة كرش بمحافظة لحج ومقتل طاقمها.

إلى ذلك وزع الإعلام الحربي اليمني اليوم مشاهد تسجيل لأسير عسكري سعودي تحدث لوسائل الإعلام عن تقصير مسؤولي ال سعود في حماية المواقع الحدودية وقال “إنهم يعيشون وهما وليست لديهم خطط واضحة كما أن الجندي السعودي في ميدان المعركة يعيش حالة الخوف الدائم بسبب عدم وجود رؤية واضحة للحرب”.

وكان النظام السعودى ارتكب مجزرة مروعة أمس فى صنعاء حيث قصفت طائراته مبنى يضم مجلس عزاء ما أسفر عن مقتل نحو 180 مدنيا وإصابة نحو 600 آخرين بجروح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يسيطر على محافظة البيضاء بعد دحر إرهابيي القاعدة وداعش

صنعاء-سانا سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على كامل محافظة البيضاء وذلك بعد عملية عسكرية سريعة …