الشريط الإخباري

الفارس عمر حمشو: أطمح بالتأهل إلى بطولة كأس العالم بالقفز على الحواجز-فيديو

دمشق-سانا

عندما تجتمع الموهبة في الرياضة مع الاجتهاد والمثابرة فالنجاح سيكون نتيجة حتمية بوجود الإرادة والعزيمة لتحقيق الإنجاز.

ويعد الفارس عمر حمشو 19 عاما نموذجا متميزا في فروسية القفز على الحواجز فقد تمكن خلال ثماني سنوات من ممارسته لهذه الرياضة من تحقيق نتائج لافتة على الصعيدين المحلي والدولي.

وأحرز حمشو خلال العام الجاري مراكز جيدة في البطولات الدولية التي شارك فيها كان أبرزها حصوله على المركز الثالث في مسابقة الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم في بطولة هنغاريا الدولية التي جرت في تموز الماضي والتي تصنف من فئة الثلاث نجوم وفق الاتحاد الدولي للعبة كما نال المركز الثاني في بطولة العين الدولية التي أقيمت في الإمارات في شباط الماضي ضمن مسابقة الجائزة الكبرى المصغرة بارتفاع 140 سم.

وعلى الصعيد المحلي توج الفارس حمشو بلقب بطولة كأس الجمهورية للفئة “أ” على ارتفاع 130 سم التي أقيمت في آذار الماضي كما أحرز المركز الثاني في مسابقة الفئة “بي” على ارتفاع 130 سم في بطولة الجمهورية التي أقيمت في الشهر الماضي علما أنه حصل على لقب البطولة بالفئة ذاتها في العام الماضي إضافة إلى مشاركته في بطولة تيم سبيرت المحلية التي أقيمت الشهر الماضي أيضا.

وقال الفارس حمشو في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن تحضيراته مستمرة للبطولات القادمة وأبرزها البطولة الدولية التي تستضيفها المغرب خلال الأيام القادمة والتي تندرج ضمن بطولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم بفروسية القفز على الحواجز.

وأضاف حمشو.. تحضيراتنا خلال العام الحالي كانت جيدة حيث شاركت مع بقية فرسان سورية في البطولات المحلية التي أقامها اتحاد الفروسية وأبرزها بطولة الجمهورية وبطولة كأس الجمهورية إضافة إلى بطولة تيم سبيرت التي شهدت مشاركات واسعة ومسابقات متنوعة وكانت بمثابة بطولة تحضيرية لبطولة الجمهورية.

وختم حمشو.. أطمح بتحقيق نتائج جيدة في البطولات الدولية القادمة وتحديدا في مسابقات الدوري العربي للتأهل إلى بطولة كاس العالم بالقفز على الحواجز التي ستقام في شهر نيسان القادم.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفارس عمر حمشو يتوج بلقب بطولة الجمهورية لقفز الحواجز للفئة العليا

ريف دمشق-سانا توج الفارس عمر حمشو بلقب بطولة الجمهورية لفروسية قفز الحواجز للفئة العليا التي …