الشريط الإخباري

القوات العراقية تسيطر على جزيرة الدولاب في الرمادي وتقضي على 15 إرهابيا

بغداد-سانا

سيطرت القوات العراقية على جزيرة الدولاب غرب قضاء الرمادي بمحافظة الأنبار خلال عملية عسكرية سريعة أسفرت عن مقتل 15 إرهابيا من تنظيم “داعش”.

وقال مصدر أمني لوكالة أنباء الإعلام العراقي إن “القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات الجزيرة بالتعاون مع قطعات الفرقة السابعة تمكنت من تحرير مناطق الطهمانية والدانكية وطليحة والورادية والمربعية في جزيرة الدولاب ورفع العلم العراقي على جميع مبانيها”.

وأعلن مصدر أمني في محافظة نينوى أن مسؤول ما يسمى ديوان الحسبة في مناطق جنوبي المحافظة قتل مع ثلاثة من مساعديه بقصف جوي جنوبي المحافظة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الضربة دمرت خمس عربات نوع هامفي مفخخة كان تنظيم “داعش” الإرهابي ينوي استخدامها في الهجمات على ناحية القيارة.

وأحبطت القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات سامراء هجوما لانتحاريين اثنين من “داعش” حاولا استهداف قضاء بلد في محافظة صلاح الدين.

وقال قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري إن “”القوات الأمنية واستنادا إلى معلومات استخبارية تمكنت من إحباط محاولة لاستهداف قضاء بلد من انتحاريين اثنين من عصابات “داعش” الإرهابية تسللا من خلال نهر دجلة حيث تمت محاصرتهما في منطقة المقالع ما اضطرهما إلى تفجير نفسيهما””.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات العراقية تقضي على إرهابي غرب البلاد

بغداد-سانا أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم مقتل إرهابي بعملية نوعية غرب البلاد.