مجلس الوزراء يطلب من الجهات العامة إعلام سجل العاملين بالدولة بأوضاع العاملين الوظيفية خلال شهر ويحرم متعهدين من التعاقد مع الجهات العامة

دمشق-سانا

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تعميماً إلى جميع الجهات العامة طلب بموجبه إعلام السجل العام للعاملين في الدولة بالواقعات التي تطرأ على الأوضاع الوظيفية للعاملين خلال مدة أقصاها “شهر” من تاريخ حدوث الواقعة، لتقوم مديرية السجل العام للعاملين في الدولة بإعلام إدارة الهجرة والجوازات بتلك الواقعات خلال مدة أقصاها “ثلاثة” أيام من تاريخ وصولها إليه إذا كان لذلك مقتضى بشأن الحصول على تأشيرة خروج.

وجاء هذا التعميم لمعالجة الإشكاليات التي لوحظت في الآونة الأخيرة نتيجة مراجعة كثير من العاملين في الدولة ولا سيما المنتهية خدماتهم لمديرية السجل العام للعاملين في الدولة، لعدم تمكنهم من الحصول على تأشيرة خروج لمغادرة القطر، بسبب عدم تسوية أوضاعهم الوظيفية في السجل العام للعاملين في الدولة .

مجلس الوزراء يحرم عددا من المتعهدين من التعاقد مع الجهات العامة بسبب ثبوت قيامهم بالغش والتزوير وعدم الوفاء بالتزاماتهم

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء اليوم عددا من القرارات القاضية بحرمان عدد من المتعهدين من التعاقد مع الجهات العامة في الجمهورية العربية السورية لمدة تراوحت بين ثلاث وخمس سنوات.

وجاء الحرمان بسبب ثبوت قيام هؤلاء المتعهدين بالغش والتزوير وعدم الوفاء بالتزاماتهم في تنفيذ العقود المبرمة مع عدد من الجهات العامة الشركة العامة للأسمدة، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تحسين واقع الكهرباء وزيادة توريدات المشتقات النفطية على طاولة مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية

دمشق-سانا بحث مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس مواضيع تتعلق بمتابعة …