الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عددا من الوحدات والمواقع العسكرية في حلب ومحيطها ويطلع على ظروف عملها في الحرب على الإرهاب-فيديو

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبدالله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد فيها عددا من الوحدات والمواقع العسكرية في حلب ومحيطها.

واطلع العماد أيوب في جولته على الواقع الميداني وظروف عمل القوات وجاهزيتها القتالية وحالة التعاون والتنسيق بين صنوف القوات والقوات الاختصاصية في حربها على الإرهاب.1

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين لشرح عن طبيعة المهام المنفذة والمعارك التي تخوضها الوحدات ضد التنظيمات الإرهابية وزودهم بتوجيهاته منوها بالمستوى العالي لتخطيط الأعمال القتالية وتنفيذها وبالروح القتالية والمعنوية التي يتمتع بها المقاتلون وبإصرارهم وتصميمهم على دحر الإرهابيين وملاحقة فلولهم حتى القضاء عليهم.

وأكد رئيس هيئة الأركان أننا في سورية “منتصرون لا محالة لأننا أصحاب حق ونملك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عن هذا الحق عدتنا في ذلك صمود شعبنا وبطولات جيشنا وحكمة الرئيس الأسد”.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم “سيبقون عند حسن الظن بهم أوفياء لوطننا الأبي وشعبنا الصامد يبذلون الغالي والنفيس لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بتوجيه من الرئيس الأسد… العماد إبراهيم يزور بعض تشكيلاتنا العاملة في البادية السورية بمناسبة عيد الفطر السعيد

دمشق-سانا بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد …