الشريط الإخباري

تعبيرا عن الوفاء والتقدير لبطولاتهم وتضحياتهم…جمعية نحن سورية تقوم بزيارات لأسر أفراد الجيش العربى السورى

اللاذقية-سانا

تواصل جمعية نحن سورية نشاطاتها التطوعية الموجهة فى أحد جوانبها لدعم أسر أفراد الجيش العربى السورى حيث قامت مؤخرا بتوزيع مجموعة من الهدايا المادية والعينية لبعض هذه الأسر كتعبير بسيط عن الوفاء لتضحيات وجهود أبنائها الأبطال فى سبيل أن تبقى سورية حرة وعزيزة .

وأوضحت غادة على المتطوعة فى الجمعية ” أن عددا من متطوعى الجمعية قاموا بزيارة بعض أسر الجنود المقاتلين على الخطوط الأمامية الذين يواجهون التنظيمات الإرهابية بكل بسالة حيث قدموا لهم مجموعة من الهدايا الرمزية”.

ولفتت إلى أن الجمعية تعمل على عدة ملفات بالتوازى أولها ملف جرحى الجيش العربى السورى حيث تتابع حالات العديد منهم وتؤمن الأدوية لهم إضافة إلى العلاج الفيزيائى كما قدمت لبعضهم الكراسى المتحركة والمفارش الكهربائية إلى جانب التكفل بتكاليف بعض العمليات البسيطة لعدد منهم.

أما الأسر المهجرة بفعل الإرهاب فتتوجه الجمعية وفقا ل على لتلبية بعض احتياجاتهم فى محاولة لتعميق الصلات الإنسانية بين مختلف الشرائح الاجتماعية.

وتضم الجمعية متطوعين من مختلف المحافظات السورية ممن جمعهم حب الوطن والإيمان بواجب الدفاع عنه على حد قول المتطوعة سمر فاضل  التى أشارت إلى أن حصول الجمعية على الترخيص القانونى مكنها من جمع التبرعات التى تساعدهم على تمويل نشاطاتهم الموجهة لدعم أسر الشهداء والجرحى.

وذكرت فاضل أن متطوعى الجمعية يواصلون عملهم لتعزيز مفهوم العمل التطوعى وترسيخ معانيه فى المجتمع وتحفيز الروح السورية نحو مزيد من الصمود و الإبداع وتحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع عملى وتحفيز كل شرائح المجتمع للمشاركة فى مختلف الفعاليات الوطنية والإغاثية والخدمية فى إطار من التشاركية البناءة.

بشرى سليمان – نعمى على

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة أكثر من مئة طفل…جمعية “نحن سورية” تقيم حفلا لأبناء الشهداء وجرحى الجيش باللاذقية

اللاذقية-سانا للعام الرابع على التوالي أقامت جمعية “نحن سورية” احتفاليتها السنوية لأكثر من مئة طفل …