الشريط الأخباري

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة: إضراب أحمد سعدات ورفاقه عن الطعام نموذج قوي للصمود والإرادة في وجه سياسات المساومة والمفاوضات المذلة

دمشق -سانا

عبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة عن فخرها واعتزازها بالأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم أحمد سعدات ورفاقه المضربون عن الطعام معتبرة أن اضرابهم “يمثل جوهر الموقف السياسي المقاوم في وجه من اتخموا بسياسات المساومة والزحف على طاولات المفاوضات المذلة”.

وجاء في بيان للجبهة الشعبية تلقت سانا نسخة منه “في الوقت الذي يلهث فيه النظام الرسمي العربي والفلسطيني نحو عقد صفقات مشبوهة مع الاحتلال ومد جسور التطبيع مع العدو الصهيوني والتآمر على محور المقاومة وبث الفتن المذهبية الوهابية وخاصة بعد فشل المتآمرين على سورية تبرز بالمقابل ارادة الصمود والمقاومة عبر صوت الأسرى في سجون المحتل والتي يجسدها إضراب الأسرى عن الطعام وتحديهم لقمع الجلادين الصهاينة”.

وأضافت الجبهة.. إن إضراب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات ورفاقه نموذج قوي لصمود وإرادة الشعب الفلسطيني مجددة تأكيدها أن المقاومة وحدها تفرض شروط حرية الأسرى والشعب الفلسطيني وحماية قضيتهم من صفقات “النخاسة السياسية التي يمارسها دعاة التطبيع ووفود العار المتهافتة على الترويج لمبادرات ما يسمى بالسلام”.

وكان الأمين العام للجبهة الشعبية الاسير أحمد سعدات أعلن الأحد الماضي انضمامه لمعركة الإضراب المفتوح عن الطعام دعماً وإسناداً للأسير بلال كايد المضرب عن الطعام لليوم الـ 50 على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الكفاح المسلح خيار استراتيجي

دمشق-سانا أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أن الكفاح المسلح والانتفاضة الشعبية خيار …