بمناسبة ذكرى تأسيسه.. حملتا تبرع بالدم في دمشق دعما لجرحى الجيش العربي السوري

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نظمت فعاليات رسمية وحزبية حملتي تبرع بالدم تقديرا لتضحيات بواسله وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.2

وفي الحملة التي نظمتها وزارة النقل في مركز جامعة دمشق لنقل الدم دعما لجرحى الجيش بين عدد من المتبرعين ان مشاركتهم مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه جنود الجيش الباسل على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش في حربه ضد الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كامل ربوع الوطن.

ولفت وزير النقل المهندس علي حمود في تصريح لـ سانا إلى أن التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لمن بذلوا دماءهم وضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل حماية أمن الوطن وسيادته واستقراره.

ومن إدارة نقل الدم في المزة بدمشق حيث نظمت شعبة المدينة الرابعة لحزب البعث العربي الاشتراكي حملة تبرع بالدم بمشاركة 400 متبرع ومتبرعة ذكر عضو قيادة شعبة المدينة المهندس علي حلباوي في تصريح لـ سانا أن التبرع بالدم لجرحى الجيش في عيدهم يؤءكد وحدة الدم السوري ووفاء الشعب لجيشه البطل الذي يحقق الانتصار تلو الآخر.1

بدورها رأت المتبرعة عائدة لويس أن التبرع بالدم ودعم الجيش بكل الإمكانيات المتاحة هو واجب كل مواطن سوري.

ويحتفل السوريون في الأول من آب في كل عام بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري الذي حمل على مدى 71 عاما عقيدته الوطنية وشعاره “شرف.. وطن.. إخلاص” وحقق البطولات والتضحيات لحماية أمن الوطن واستقلاله وسيادته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى عيد الجيش… مسير كرنفالي لفرع دمشق لاتحاد شبيبة الثورة

دمشق-سانا بمناسبة الذكرى الـ 76 لتأسيس الجيش العربي السوري أقيم اليوم مسير كرنفالي شبابي نظمه …