الشريط الإخباري

محافظ طرطوس: إيفاء كامل حقوق جرحى ومتضرري التفجيرات الإرهابية

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى العمل على تلبية جميع المتطلبات الخدمية للجرحى والمتضررين من التفجيرات الإرهابية التي ضربت مدينة طرطوس في23 أيار الماضي من قبل دائرة الجرحى وفقا لأسس ومعايير الإصابة.

وخلال اجتماعه اليوم في مبنى المحافظة مع نحو 45 من الجرحى والمتضررين من التفجير الإرهابي لضمان ايفاء كامل حقوقهم لفت المحافظ إلى أن “التعويضات منحت حسب الإصابة وستتم معاملتهم كمعاملة جرحى الجيش والقوات المسلحة”.7

بدوره أكد مدير الدائرة القانونية في أمانة سر المحافظة علي الموعي عدم وجود أي تقصير في اجراءات التعويض عن الأضرار التي سببتها التفجيرات الارهابية في طرطوس مشيرا إلى أنه تم على الفور تشكيل ثلاث لجان فنية لاتمام هذه الإجراءات.

وأضاف أن اللجنة الأولى متخصصة بالآليات والثانية بالتعويض عن أضرار الممتلكات الخاصة للمواطنين والثالثة بالتعويض للوافدين المتضررين لافتا إلى اتباع الأصول القانونية بهذا الصدد من خلال الاعلان في الجريدة الرسمية وإعطاء مهلة 15 يوما للمتضررين لتقديم طلباتهم مرفقة بضبط الشرطة ومستندات الملكية للجان المتخصصة.

وكان تفجيران إرهابيان استهدفا كراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وتسببا باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة طلائع البعث تكرم روادها على مستوى سورية في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت منظمة طلائع البعث اليوم 103 رواد على مستوى سورية في جميع الاختصاصات العلمية …