الشريط الأخباري

تطبيق العدالة بتوزيع الكهرباء وتسويق الحبوب في اجتماع فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة

حماة-سانا

دعا أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة إلى وضع آليات لضبط الأسعار وتفعيل دور الرقابة التموينية في الأسواق وتنظيم ضبوط بحق الباعة المخالفين ومناقشة موضوع تسويق الحبوب للموسم الحالي وتسهيل إجراءات استلام المحاصيل للتخفيف من الأعباء عن الفلاحين.

وأكد الاعضاء خلال اجتماع عقد اليوم في صالة فرع حزب البعث بحماة الحرص على استجرار وتسويق أكبر كمية من مادتي القمح والشعير وتشجيع الفلاحين على تسليم محصولهم لمراكز فرعي مؤءسستي الحبوب وإكثار البذار والعمل على شحن الحبوب المستلمة في مراكز الاستلام إلى صوامع الحبوب في كل من منطقتي السقيلبية وشطحة.

وطالبوا بتوزيع كمية الكهرباء المخصصة بها محافظة حماة بالتساوي في جميع أرجاء المحافظة وتطبيق برنامج التقنين بعدالة وحل مشكلة مياه الشرب في منطقة سلمية والإسراع بتنفيذ دراسة مشروع خط جديد لجر المياه إلى سلمية وضبط ومراقبة حركة الصهاريج التي تبيع المياه للمواطنين وزيادة المخصصات للمحافظة من مادة المازوت استعدادا لفصل الشتاء والعمل على توزيع مادة المازوت المخصصة للتدفئة بعدالة على الأهالي والبدء بأعمال التوزيع من الشهر الحالي.

وأكد مصطفى سكري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي على تجاوز كل الصعوبات وإيجاد الحلول انطلاقا من الحرص على المصلحة العامة وقضايا المواطنين.

وكان محافظ حماة الدكتور غسان خلف استعرض الواقع الخدمي والتمويني بالمحافظة لافتا إلى الجولات التي تم القيام بها على الأسواق خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وتنظيم الضبوط بحق المخالفين مؤكدا أن حصة حماة من الكهرباء تبلغ 130 ميغا واط ويتم توزيع الكهرباء بعدالة على جميع المناطق وتطبيق برنامج التقنين فضلا عن متابعة موضوع مياه الشرب في سلمية.

وناقش أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة في اجتماعهم في حزيران الماضي عمل مجالس الوحدات الإدارية ومعالجة موضوع الأكشاك في مدينة حماة ومشكلة النقل الداخلي في حماة والخطوط داخل المدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بدء عمليات زراعة الشعير في الأراضي البعلية بحماة

حماة-سانا بدأ فلاحو محافظة حماة عمليات زراعة محصول الشعير في الأراضي البعلية للموسم الزراعي الجديد. …