الشريط الإخباري

شهيدان وجرحى وأضرار مادية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على أحياء سكنية بحلب وريفها ومدينة البعث بالقنيطرة

حلب-القنيطرة-سانا

استشهد شخصان وأصيب 10 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على أحياء بمدينة حلب في خرق متجدد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم حيي الميدان والفرقان بعدد من القذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة أسفرت عن استشهاد شخصين وإصابة 6 آخرين بجروح”.

وبين المصدر أن عددا من القذائف الصاروخية اطلقتها المجموعات الإرهابية على الحديقة العامة بالمدينة أسفرت عن “إصابة 4 أشخاص بجروح”.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بوقوع “أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات في حين تم إسعاف الجرحى إلى مشافي مدينة حلب لتلقي العلاج”.

وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية المعلن منذ 27 شباط الماضي 668 مرة حسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

وفي وقت سابق اليوم ذكرت مصادر أهلية من قرية جلمة لـ سانا أن إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام” و”فيلق الشام” و”كتائب نور الدين الزنكي” و”ثوار الشام” اطلقوا فجر اليوم 20 قذيفة هاون على منازل المواطنين في القرية.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بالحاق إضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وتحاصر المجموعات الإرهابية التي تتلقى الدعم من النظام التركي أهالي قرية جلمة التابعة لناحية جنديرس بمنطقة عفرين وتمنعهم من مزاولة حياتهم اليومية ما يزيد من حجم المعاناة وبخاصة لجهة قلة المواد الغذائية والطبية.

إصابة شخص بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على مدينة البعث بالقنيطرة

إلى ذلك أصيب شخص بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بقذيفة هاون مدينة البعث بالقنيطرة.

وأفاد مصدر في شرطة محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا بأن قذيفة هاون أطلقتها المجموعات الإرهابية المتمركزة في قرية الصمدانية الغربية صباح اليوم على مدينة البعث تسببت “بإصابة شخص بجروح متوسطة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات”.

وأصيب شخصان أمس الأول ولحقت أضرار مادية بعدد من المنشآت الخدمية جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية بالقذائف والمدفعية والرصاص على قرية حضر ومدينة البعث في محافظة القنيطرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …