توزيع سلات غذائية على أسر الشهداء بمدينة حماة

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وزعت شعبة المدينة الثانية في فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم عددا من السلات الغذائية الرمضانية على أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة في أحياء /الأربعين والفيحاء والقصور وضاحية أبي الفداء وجنوب الملعب/ بمدينة حماة.

وأكد عدد من أهالي الشهداء استعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب حتى تحقيق النصر.

وبين أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث/أسامة أمين أصفر/ في تصريح لمراسلة سانا أن توزيع السلات يأتي ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة.

ووزعت شعبة المدينة الثانية لحزب البعث خلال الأشهر الثلاثة الماضية سلات غذائية على أسر الشهداء في عدد من أحياء مدينة حماة.

من جهة ثانية وضمن حملة شامخون التي أطلقتها ادارة مؤسسة بصمة شباب سورية في بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي بهدف تقديم الدعم النفسي لجرحى الجيش والقوات المسلحة ممن يعانون إعاقات دائمة افتتحت الادارة مشروعا صغيرا للجريح عبد المعين القاسم وسط البلدة.

وأوضح مدير إدارة قمحانة بالمؤسسة ياسر هلال إبراهيم في تصريح لسانا أن حملة شامخون/ تهدف إلى توفير فرص عمل لجرحى الجيش عبر تأسيس مشروعات صغيرة مدرة للدخل لهم ولاسرهم مؤءكدا أن إدارة البصمة ستتابع العمل بهذه الحملة لتأمين فرص عمل للجرحى وأيضا تقديم الدعم لأسر الشهداء.

وكانت مؤسسة بصمة شباب سورية في بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي نظمت الشهر الماضي حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة ولضحايا قذائف الحقد والارهاب في حلب شارك فيها أكثر من 300 متبرع.

انظر ايضاً

بدء عمليات زراعة الشعير في الأراضي البعلية بحماة

حماة-سانا بدأ فلاحو محافظة حماة عمليات زراعة محصول الشعير في الأراضي البعلية للموسم الزراعي الجديد. …