الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

الدفاع الروسية تنفي الاتهامات التركية حول قيام طائراتها بضرب المناطق السكنية في حلب

موسكو-سانا

نفت وزارة الدفاع الروسية الاتهامات التي وجهتها الخارجية التركية حول قيام الطائرات الروسية اليوم ويوم أمس بتوجيه ضربات إلى المناطق السكنية في مدينة حلب.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف إن “القوات الجوية الروسية لم تنفذ أي ضربات على المدينة” مضيفاً إنه “حتى الآن لم يتم تأكيد أي من الاتهامات التي وجهت سابقا لسلاح الجو الروسي بل تم دحضها من قبل وزارة الدفاع الروسية باستخدام بيانات من مراكز السيطرة”.

وتابع كوناشينكوف إن “العديد من الإرهابيين عبروا الحدود التركية إلى داخل الأراضي السورية ومن المستغرب أن وزارة الخارجية التركية لم تعر أي اهتمام لذلك”.

وتؤكد التقارير الميدانية أن النظام التركي يزيد من دعمه للمجموعات المسلحة ويسهل عبور الإرهابيين والاسلحة والذخيرة من حدوده إلى شمال سورية حيث رصد مركز التنسيق الروسي في حميميم أمس عبور مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” قوامها أكثر من 160 إرهابيا الحدود السورية شمال ريف إدلب قادمة من تركيا في حين دخلت أمس الأول قافلة سيارات شاحنة محملة بالأسلحة والذخيرة ووصلت الى منطقة تتحصن فيها مجموعات ارهابية من تنظيم “داعش”.

وتقوم المجموعات الإرهابية بخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية المطبق في سورية منذ السابع والعشرين من شباط الماضي بشكل متكرر عبر استهدافها الأحياء السكنية في العديد من المدن والمناطق السورية وخاصة في حلب ما أسفر عن ارتقاء العديد من الشهداء وإصابة أشخاص آخرين بينهم نساء وأطفال وشيوخ.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

روسيا تعتزم توقيع اتفاقيات تعاون في مجال أمن المعلومات مع فنزويلا ولاوس

موسكو-سانا أعلن مسؤول كبير في وزارة الخارجية الروسية أنه من المقرر أن توقع روسيا اتفاقيات …