إدارة نادي الجيش الرياضي توقع اتفاق رعاية مع شركة أجنحة الشام للطيران

دمشق-سانا

وقعت إدارة نادي الجيش الرياضي اليوم اتفاقا مع شركة أجنحة الشام للطيران يقضي برعاية الشركة لفريق الجيش بكرة القدم في مبارياته المحلية والآسيوية.

وأكد مدير ادارة الاعداد البدني اللواء ياسر شاهين ان رعاية الفعاليات الاقتصادية للفرق الرياضية امر ايجابي فهو يساعد الفرق على النهوض والتقدم نحو الامام في المسيرة الرياضية مشيرا الى ان فريق الجيش من الفرق المهمة في سورية وهو الان يمثلها في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث وصل الى الدور ربع النهائي بعد فوزه على فريق نفط الوسط العراقي بهدف مقابل لا شيء.

وقال شاهين لمندوب سانا الرياضي..ان “شركة اجنحة الشام سوف ترعى إضافة الى فريق كرة القدم أكاديمية نادي الجيش وهي مدرسة متخصصة تضم نحو الف طفل ومدربين يحملون شهادات تدريب آسيوية وهم مؤهلون لبناء وصقل جيل من اللاعبين الذين سيرفدون منتخباتنا الوطنية ويكونون اضافة مهمة لها”.

وأشار شاهين الى ان إنشاء هذه الأكاديمية يأتى لتعليم هؤلاء الأطفال فنون كرة القدم ضمن اطار وطني وفني ورياضي لافتا الى ان رسم الأكاديمية رمزي ويناسب ذوي الدخل المحدود كما ان الانتساب اليها مجانى بالنسبة لأبناء الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين.

بدوره قال المدير التجاري لشركة اجنحة الشام نزار سليمان ان “فريق الجيش من الفرق المجتهدة وهو محط انظار كل السوريين لكونه ممثلا لبلده في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ونتمنى ان يحرز اللقب الذي سيرفع اسم سورية عاليا في المحافل الدولية”.

يشار الى ان فريق الجيش احرز لقب بطولة دوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم للموسم الماضي كما تأهل الى الدور النهائي من بطولة الدوري للموسم الحالي بعد ان تصدر مجموعته برصيد /41/ نقطة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كراتشي الباكستانية.. وجهة جديدة لأجنحة الشام منتصف الشهر المقبل

دمشق-سانا أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران أنها ستسير أولى رحلاتها الجوية المنتظمة والمباشرة من مطار …