الشريط الإخباري

محافظ اللاذقية يطلع على سير العمل في كراج جبلة والمشفى الوطني

اللاذقية-سانا

أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم انه تم تكليف المعنيين بالمحافظة بوضع بوابات لكراج جبلة وتنظيمه بشكل كامل بما يخدم جميع المواطنين ويؤمن الوافدين والمسافرين منه.

وخلال جولة تفقدية لكراج جبلة والمشفى الوطني بعد أن تم استهدافهما بتفجيرات إرهابية في الـ 23 من الشهر الماضي أوضح السالم في تصريح لمراسلة سانا ان الهدف من الجولة الاطلاع والاطمئنان على سير العمل بالكراج وعودته إلى الحالة الطبيعية.

بعد ذلك تفقد المحافظ مشفى جبلة الوطني الذي تضرر بفعل التفجيرات الإرهابية واطلع على سير الأعمال الجارية فيه مبينا انه سيكون جاهزا خلال اليومين القادمين للعمل ولاستقبال المواطنين.

من جهته قال مدير صحة اللاذقية الدكتور عمار غنام ان المؤسسة العامة للإنشاءات العسكرية تقوم بترميم قسم الإسعاف بالكامل وسيكون قيد التسليم خلال اليومين القادمين مشيرا إلى استمرار الكادر الطبي بتقديم خدماته للمواطنين بشكل كامل.

بدوره أوضح مدير مشفى جبلة الدكتور قصي الخليل ان المشفى عاد إلى الخدمة بعد أربعة أيام من التفجير الإرهابي الجبان وخلال 24 ساعة تمت إزالة الأنقاض بالتعاون مع مديرية الصحة والمحافظة ومؤسسة الإنشاءات العسكرية كما تم إنشاء مركز إسعاف جديد بأحد المكاتب الإدارية إلى حين الانتهاء من ترميم قسم الإسعاف.

وأضاف الخليل ان مديرية الصحة ستقوم وبالتعاون مع نقابة الأطباء والصيادلة بتأمين الأجهزة الطبية اللازمة لقسم الإسعاف جراء تضرر قسم كبير منها نتيجة التفجير الإرهابي مؤكدا انهم سيواصلون العمل ولن يدخروا جهدا لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وكانت عدة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت في الـ 23 من أيار الماضي كراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة وكراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وتسببت باستشهاد وإصابة عشرات الأشخاص بجروح.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency