الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. محافظ طرطوس يواصل تقديم واجب العزاء لشهداء التفجيرات الإرهابية

طرطوس-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد واصل محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد اليوم تقديم واجب العزاء لعدد من أسر شهداء التفجيرات الإرهابية إضافة إلى تقديم تعويض مادي أسوة بما قدمته الدولة لأسر الشهداء في مثل هذه الحالات.

وشملت الجولة عددا من قرى منطقتي صافيتا والشيخ بدر حيث عبر ذوو الشهداء عن تمسكهم بالصبر والثقة بقدرة الجيش العربي السوري على دحر الإرهاب الذي يستهدف وحدة سورية وأمانها واستقرارها.

وأكد ماهر أحمد شقيق الشهيد ربيع أن الوطن يستحق الفداء وأن الطريق إلى النصر تمر بالسراء والضراء مبينا أن الاستقرار واستمرار الحياة الطبيعية هو المنغص الأول للإرهابيين والبرهان الأكبر على فشلهم في النيل من روح الصمود لدى السوريين.

ولفت علي قاسم شقيق الشهيد حيدر إلى أن الأبرياء الذين ارتقوا في التفجيرات الإرهابية لن يكونوا يوما أرقاما بل قرابين على درب النصر الكامل.

واستهدفت سلسلة تفجيرات إرهابية متزامنة يوم الاثنين الماضي كراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وكراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة وتسببت باستشهاد وإصابة عشرات المواطنين بجروح.

وكان مجلس الوزراء أقر الثلاثاء الماضي بتوجيه من الرئيس الأسد اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعويض الفوري للمتضررين جراء التفجيرات الإرهابية في مدينتي جبلة وطرطوس وإعادة تأهيل المناطق المتضررة وتقديم منح مالية فورية لذوي الشهداء والجرحى وصرف نسبة من قيمة الأضرار بشكل فوري ريثما يتم تقييم نسبة الأضرار بشكل كامل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency