الشريط الإخباري

أبناء الشهداء يزورون ضريح الجندي المجهول-فيديو

ريف دمشق-سانا

ضمن فعاليات ونشاطات المخيم الانتاجي التطوعي الذي يقيمه فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق لأبناء شهداء الجيش والقوات المسلحة وشهداء شبيبة الثورة زار عدد من المشاركين ضريح الجندي المجهول ووضعوا اكليلا من الزهور وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.1

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد آبائهم في سبيل الوطن مؤكدين استعدادهم للتضحية بكل غال ونفيس لتحقيق النصر على الإرهابيين لتظل سورية شامخة منتصرة مؤكدين ان زيارة ضريح الجندي المجهول تشكل وقفة إكبار للأرواح الطاهرة التي أصبحت منارة للأمة.

وبين أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد بخيت أن هذا المخيم أقيم تضامنا مع أبناء شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم لنعيش بسلام وأمان مؤكدا أن سورية قوية بشعبها وجيشها وقائدها وستنتصر على الإرهاب.

بدورها أوضحت عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيسة مكتب العمل التطوعي والبيئة سولينا حمادة ان هذا المخيم يأتي ضمن خطة منظمة اتحاد شبيبة الثورة حول رعاية أبناء الشهداء وحرصها على مشاركتهم في كل الأنشطة.

شارك في الزيارة رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود وعدد من أعضاء قيادة الاتحاد وأعضاء قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي.

يذكر أن المخيم الانتاجي التطوعي الذي يشارك به نحو 140 طالبا من أبناء شهداء الجيش والقوات المسلحة وشهداء منظمة شبيبة الثورة بدأ فعالياته في الخامس من الشهر الجاري في منطقة الصبورة ويستمر لغاية الخامس عشر منه ويتضمن جلسات حوار فكرية وتنظيمية وتثقيفية ونشاطات ترفيهية وبيئية كتكليس وتقليم الأشجار وتنسيق زهور الحدائق اضافة الى حملات النظافة.

انظر ايضاً

بالصور.. أبرز الأحداث في أسبوع