حملة تبرع بالدم لشعبة الطلبة العرب بجامعة البعث-فيديو

حمص-سانا

أقامت شعبة الطلبة العرب بجامعة البعث في مقرها اليوم حملة تبرع بالدم بمشاركة جميع الطلبة العرب الدارسين في الجامعة دعما لجرحى التفجيرات الإرهابية بطرطوس وجبلة ولجرحى الجيش العربي السوري.

وأكد الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث للحزب أهمية هذه الحملة التي ينظمها الدارسون العرب من مختلف الأقطار العربية كما أنها رسالة أراد من خلالها أبناؤنا الطلبة العرب التأكيد على أن سورية قوية بإرادة شعبها ولحمتها الوطنية وعزيمة جيشها الباسل الذي يحارب الإرهاب التكفيري الحاقد الذي ضرب يوم أمس طرطوس وجبلة ليؤكد كل يوم على همجيته وهمجية ودموية داعميه.1

بدوره أشار بلال اليوسفي رئيس شعبة الطلبة العرب في جامعة البعث إلى أن الطلبة العرب اليوم يقدمون دماءهم فداء لسورية التي تستحق المحبة فهي التي تدافع عن كل العرب في حربها ضد الإرهاب معتبرا أن الحملة تحمل ثلاث رسائل الأولى تضامنا مع ضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين ضربا مدينتي جبلة وطرطوس وأخرى للجيش العربي السوري الذي يضحي بدمائه الطاهرة من أجل سورية والعرب والثالثة لنقول للعرب المتامرين على سورية.. أنتم تخونون سورية والطلبة العرب يقدمون الدماء من أجلها مشيرا إلى توافد الطلبة العرب من أجل أن يتبرعوا ويشاركوا في هذه الحملة التي هي أقل ما يمكن أن نقدمه لسورية العظيمة.

الطالب تيسير رحمة من فلسطين قال.. نحن كطلبة عرب نتبرع اليوم من أجل جرحى الجيش العربي السوري الذين يقدمون دماءهم فداء للوطن فسورية هي ما تبقى لنا وهي الداعمة للمقاومة ومن واجبنا الوقوف إلى جانبها ورد بعض الجميل لها.

الطالب خلدون القباطي من اليمن أكد أن أبطال الجيش العربي السوري يقدمون دماءهم رخيصة لتحيا سورية والأمة العربية معتبرا أن حملة التبرع بالدم هي رد جزء بسيط تجاه ما يقدمه الجيش السوري من تضحيات على مساحة سورية.

الطالب محمد الكبيسي من العراق أكد أن الدم العربي واحد وتضحيات الجيش العربي السوري كبيرة جدا ضد الإرهاب وأن ما يقدمونه اليوم هو قطرات من دمائهم لتمتزج مع دماء جرحى الجيش العربي السوري المقاوم.

الطالب حكمت حمادي من لبنان قال.. إن انتصارات الجيش العربي السوري ضد الإرهاب تستحق أن نقدم لهؤلاء الأبطال الدماء فهم يدافعون عن سورية وعن قضايا الأمة العربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …