الشريط الأخباري

اعتصام وحملة تبرع بالدم في القنيطرة تضامنا مع جرحى التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة

القنيطرة-سانا

شارك أبناء الجولان العربي السوري المحتل والقنيطرة اليوم بحملة تبرع بالدم نظمتها محافظة القنيطرة دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتضامنا مع الجرحى والمصابين من أبناء طرطوس وجبلة وذلك في وحدة قطف الدم بمشفى الشهيد “ممدوح أباظة” بمدينة البعث.

وأكد المشاركون في الحملة على وحدة الدم والمصير للشعب السوري وأن الإرهاب الذي ضرب طرطوس وجبلة واستهدف الأبرياء المدنيين لا دين له مجددين وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحقيق النصر.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى أن الإرهاب الذي يضرب في المدن والمناطق السورية واحد على اختلاف مسمياته وتعدد أشكاله لافتا إلى أن فشل الإرهابيين في تحقيق أجنداتهم الخارجية دفعهم إلى استهداف المدنيين والأبرياء لسفك المزيد من الدم السوري.

بدوره أوضح مدير أوقاف القنيطرة عمر عبد الرحمن أن الإرهاب لا دين له ولا وطن مبينا أن الإسلام دين محبة وتسامح وعدالة وهو براء من كل محاولات “الوهابيين” القتلة الذين يتخذون من الدين لبوسا لتحقيق مصالحهم ورغبات أسيادهم.

وترافقت الحملة مع اعتصام أمام مبنى المحافظة نفذه المشاركون في حملة التبرع بالدم في الحي الخدمي بمدينة البعث استنكارا للتفجيرات الإرهابية التي ضربت طرطوس وجبلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين من نابلس وجنين

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم فلسطينيين اثنين من مدينتي