حملة تبرع بالدم في تل سلحب دعما لصمود أهالي حلب في وجه الإرهاب

حماة-سانا

نظمت بصمة شباب سورية في مدينة تل سلحب اليوم بالتعاون مع المركز الصحي فيها حملة تبرع بالدم تحت عنوان “صامدون” دعما لصمود أهالي حلب في مواجهة الإرهاب.

وأشار مازن الهدر المشرف على مؤسسة بصمة شباب سورية بمحافظة حماة في تصريح لمراسلة سانا خلال الحملة التي شارك فيها 150 متبرعا من الفعاليات الأهلية والاجتماعية الى أن المشاركة في هذه الحملة تمثل رسالة محبة لأهالي حلب في صمودهم بوجه الإرهاب وتعبيرا صادقا عن الوحدة الوطنية التي تجمع أبناء الوطن ودعما لجرحى الجيش العربي السوري.

كما نفذت فعاليات أهلية وشعبية وشبابية وطلابية بالتعاون مع مؤسسة بصمة شباب سورية في مدينة تل سلحب وقفة احتجاجية في الساحة الرئيسة للمدينة استنكارا وتنديدا بالاعتداء الإرهابي الجبان الذي تعرضت له بلدة الزارة بريف حماة.

وأكد رئيس الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في محافظة حماة الدكتور ياسرالعمر أن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي راح ضحيته السكان الآمنون في قرية الزارة يعكس حجم الإجرام والحقد الذي يحمله هؤلاء المجرمون الوهابيون و لا يعبر إلا عن فشل مخططات وأهداف أعداء الوطن للنيل من عزته وكرامته.

بدوره نوه وضاح سعيد من الفعاليات الاجتماعية ببسالة وشجاعة الجيش العربي السوري في تصديه ودحره للتنظيمات الإرهابية معربا عن ثقته بانتصار إرادة الشعب السوري المتمثلة بالوحدة الوطنية واستقلال قراره.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة حلب لاعتداءات إرهابية متواصلة أسفرت عن ارتقاء شهداء وإصابات أغلبهم من الأطفال والنساء نتيجة استهداف تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات المسلحة التابعة له هذه الأحياء بعشرات القذائف الصاروخية.

كما ارتكبت التنظيمات الإرهابية في 12 من أيار الجاري مجزرة بشعة بحق أهالي بلدة الزارة في ريف حماة الجنوبي وقامت بأعمال قتل وخطف وتدمير وتخريب ونهب لمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …