الشريط الإخباري

نادي الكرامة يفتتح مدارسه الصيفية لمختلف الألعاب الرياضية

حمص-سانا

أعلن نادي الكرامة عن افتتاح مدارسه الصيفية لمختلف الألعاب وللفئات العمرية كافة بهدف تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وبخاصة جيل الأطفال وذلك بعد انتهاء الامتحانات الدراسية.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال رئيس النادي فيصل الدربي إن الرياضة ثقافة واسلوب حياة ويعمل نادي الكرامة على تفعيل مختلف الألعاب الرياضية وخاصة رياضتي السباحة والترياثلون من خلال ايجاد مسابح مغلقة اضافة إلى ألعاب كرة القدم والسلة واليد والتايكوندو والكيك بوكسينع والجودو والريشة الطائرة ورفع الأثقال والمصارعة للذكور والإناث ولمختلف الأعمار مبينا أن التسجيل في هذه المدارس سيكون مجانيا لجميع الالعاب المذكورة.

وحول توفر الصالات الكافية لاستيعاب المسجلين في الالعاب الرياضية بين رئيس نادي الكرامة انه سيتم تفعيل صالة الميني باسكيت الحديثة في النادي والتي ستكون بعض نشاطات المدرسة الصيفية على أرضيتها إضافة إلى أربع صالات ستتم صيانتها بهدف توفير الأماكن الكافية للالعاب الرياضية.

وأوضح الدربي أن الهدف من هذه الأنشطة صقل المواهب الواعدة في مختلف الألعاب والتعرف على لاعبين مميزين ليتم التركيز عليهم ودعمهم ليكونوا رديفا لفرق النادي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ورشة تدريبية بكرة القدم للفئات العمرية في نادي الكرامة

حمص-سانا بهدف الارتقاء بواقع كرة القدم للفئات العمرية بنادي الكرامة أقيمت ورشة تدريبية لمدربي الفئات