الشريط الإخباري

ترحيل الأنقاض وتأهيل شبكات الإنارة ضمن اليوم الخدمي الذي نفذه مجلس مدينة حماة بحي أبي الفداء

حماة-سانا

تضمن اليوم الخدمي الذي نفذه اليوم مجلس مدينة حماة في حي ضاحية أبي الفداء بمدينة حماة ترحيل الأنقاض وتأهيل شبكات الإنارة العامة وحملة نظافة ورش المبيدات الحشرية وزراعة الغراس الحراجية وإضافة وصلات لشبكة الصرف الصحي.

وخلال تفقده سير العمل في الحي أكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف حرص المحافظة ومجلس المدينة على تحسين الواقع الخدمي في الأحياء الشعبية للنهوض بالوقع الاجتماعي والصحي لسكانها منوها بضرورة إعادة تأهيل المنصفات والجزر الطرقية وزراعة الأشجار ونباتات الزينة فيها بما يضفي مظهرا حضاريا على الحي.

ودعا المجتمع الأهلي إلى المساهمة الفعالة في اليوم الخدمي والحرص على الحفاظ على نظافة الحي ومنع التعديات على الممتلكات العامة باعتبارهم شريكاً أساسيا مع مجلس المدينة وباقي الجهات الخدمية في هذا الشأن.

بدوره أوضح نائب مجلس المدينة المهندس محمد باشوري أن الحملة شملت أيضا زراعة غراس حراجية مع تحسين وتجميل الأشجار وزيادة المساحات الخضراء والجزر الوسطية مع إزالة حظائر تربية المواشي المخالفة التي تنتشر في بعض مواقع الحي حفاظا على سلامة الأهالي من الإصابة بالأمراض والأوبئة جراء انتشار الحشرات الضارة مع ترحيل القمامة ولا سيما في بؤر انتشارها وتكدسها في بعض مواقع الحي إضافة إلى تأهيل شبكات الإنارة العامة ورش المبيدات الحشرية لمكافحة انتشار الحشرات التي تكثر مع حلول موسم الصيف.

وينفذ مجلس مدينة حماة من خلال آلياته ومعداته الهندسية بشكل دوري أيام عمل خدمية في مختلف أحياء المدينة كان آخرها في حي الشيخ مهران.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سيول تغمر الشوارع جراء الأمطار الغزيرة في سلمية بريف حماة

حماة-سانا أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سلمية بريف حماة مساء اليوم إلى تشكل سيول …