الهلال خلال لقائه الطالب الأول في الأولمبياد العلمي السوري والاطمئنان على صحته.. العلم هو السلاح الأمضى في وجه الإرهاب وأعداء الوطن

حلب – سانا

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن العلم هو السلاح الأقوى والأمضى في وجه الإرهاب وأعداء الوطن.

1وبين الهلال خلال استقباله اليوم الطالب المتفوق الحائز الميدالية الذهبية على مستوى سورية في مادة الفيزياء بالأولمبياد العلمي الخاص عبد الرحمن جغل وأسرته في فندق شهباء حلب أن الشباب يشكلون الأمل والركيزة الأساسية والمهمة في مسيرة البناء والإعمار لافتا إلى أن ما تواجهه سورية اليوم وحلب خصوصا من مؤامرة كونية وحرب إرهابية عدوانية هدفه إضعاف الدولة ومؤسساتها وتدمير بنيتها التحتية ومشددا على أن سورية بفضل صمود جيشها الباسل وشعبها وقيادتها أفشلت كل المؤامرات التي تحاك ضدها.

وأضاف الأمين القطري المساعد مخاطبا الطالب المتفوق والشباب.. “إنكم تشكلون ثروة وطنية يجب الحفاظ عليها وتقديم كل الدعم والرعاية لها لمتابعة التفوق” مثنيا على دور الأسر في تهيئة الظروف المثلى لتفوق أبنائها رغم قذائف الحقد والاجرام التي تتعرض لها أغلبية أحياء حلب من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

ووجه الهلال إلى تقديم المعالجة الطبية للطالب المتفوق جغل والذي تعرض خلال الفترة الماضية لإصابة نتيجة تضرر منزله جراء قذائف الحقد والاجرام والإسراع في صيانة وترميم منزله.

من جانبه تعهد الطالب المتفوق جغل بالمضي في مسيرة التفوق في كل المجالات لرفع اسم سورية عاليا في المحافل الدولية بينما عبر والداه عن امتنانهما لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين حرصهما على تنشئة أولادهم على حب الوطن والدفاع عنه.

حضر اللقاء عضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس عماد خميس وزير الكهرباء والدكتور عبد الناصر شفيع رئيس مكتب الفلاحين وأمين فرع حلب للحزب أحمد صالح إبراهيم ومحافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي واللواء زهير سعد الدين قائد شرطة المحافظة ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

1604 طلاب يشاركون في اختبارات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي السوري-فيديو

دمشق-سانا شارك 1604 طلاب من الصف الأول الثانوي من مختلف المحافظات في اختبارات المرحلة الثانية …