الشريط الإخباري

الجزائري ومساهل يوقعان المحضر الختامي لاجتماعات لجنة المتابعة السورية الجزائرية-فيديو

دمشق-سانا

وقع وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية في الجزائر عبد القادر مساهل المحضر الختامي لاجتماعات لجنة المتابعة السورية الجزائرية والتي تضع الإطار العام للتعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات ولاسيما التجارية والصناعية والعلمية.

وأكد الوزير الجزائري أهمية تعزيز العلاقات بين سورية والجزائر بما يهدف إلى خدمة مصالح الشعبين الشقيقين مشيرا إلى مواقف الجزائر الداعمة لسورية والروابط الوثيقة التي تجمع شعبي البلدين.

بدوره بين الوزير مساهل أن الجانبين سيعكفان على تحديد المحاور الأساسية للتعاون الثنائي في مختلف المجالات وإيجاد السبل الكفيلة لضمان انطلاقة نحو آفاق واعدة ووضع خطة طريق للعمل المستقبلي للارتقاء بمستوى التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة.

وجدد الوزير مساهل التأكيد أن “الجزائر ستبقى تساند سورية في مكافحة الإرهاب والتطرف وتتضامن معها في وجه ما تتعرض له من عدوان إرهابي يطال جميع شرائح المجتمع السوري ويستهدف تدمير مقومات وركائز الدولة”.

وكان الوزير مساهل بحث مع الجزائري أمس سبل تعزيز التعاون بين سورية والجزائر في مختلف المجالات وذلك بعد أن انطلقت اجتماعات الخبراء الفنيين السوريين-الجزائريين في مقر هيئة التخطيط والتعاون الدولي بدمشق يوم الجمعة الماضي في إطار تعزيز علاقات الأخوة والتعاون المشترك بين البلدين.
تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency