الشريط الإخباري

الدربي: انطلاق سلة الكرامة نحو البطولات بدأ ونعمل على تدعيم الفريق

حمص-سانا

اعتبر فيصل الدربي رئيس نادي الكرامة ان الانجاز التاريخي الذي حققه فريق الكرامة لكرة السلة بالوصول الى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه والاداء المشرف الذي قدمه لاعبو الفريق أمام نادي عريق كالجيش سيكون نقطة الانطلاقة لكرة سلة الكرامة نحو تحقيق البطولات سواء على مستوى الدوري او الكاس .

وقال رئيس النادي في تصريح لمندوب سانا الرياضي انه تم البدء بإجراء الاتصالات اللازمة مع عدد من اللاعبين المتميزين لدعم صفوف الفريق لافتا إلى أنه سيكون للكرامة حضور مميز ولافت في الموسم القادم حيث بدأ العمل والتحضير لتحقيق افضل الانجازات على هذا الصعيد.

من جهته بين عزام الحسين مدرب الفريق ان طموح فريق الكرامة اصبح اكبر بعد وصوله للمباراة النهائية ولا سيما انه قدم مباراة رجولية وفنية بحرفية عالية ضد فريق الجيش مع الاخذ بعين الاعتبار الفارق بالخبرة ونسب الاحتكاك بين الفريقين ومع ذلك كانت المباريات متقاربة بالنتيجة والاداء إلا أنه بالنهاية سيكون هناك رابح وخاسر في كل مباراة.

وقال الحسين ان عوامل الخبرة و تبديل عدد كبير من اللاعبين لدى فريق الجيش كان السبب الرئيسي في نتائج المباريات الثلاث وسيتم تلافي جميع الاخطاء والثغرات التي ظهرت لدى لاعبي الفريق لتجاوزها مشيرا الى أنه سيتم تقديم مقترحات وافكار لادارة النادي لدراستها وتشمل استقدام لاعبين إضافيين من خارج النادي لسد جوانب النقص بالفريق متفائلا بان يكون الكرامة الأفضل في الموسم القادم.

يذكر ان الكرامة احرز المركز الثاني في بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد خسارته امام فريق الجيش بالدور النهائي.

انظر ايضاً

ورشة تدريبية بكرة القدم للفئات العمرية في نادي الكرامة

حمص-سانا بهدف الارتقاء بواقع كرة القدم للفئات العمرية بنادي الكرامة أقيمت ورشة تدريبية لمدربي الفئات