الشريط الإخباري

وحدات من الجيش تدمر مقري قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد وسلاح الجو يكبد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد شمال شرق تدمر

محافظات-سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خلال الساعات الماضية عمليات نوعية ضد مقرات وآليات لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية والمرتبط بالعدو الإسرائيلي بمنطقة درعا البلد.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن العمليات النوعية أسفرت عن “تدمير مقري قيادة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في الطرف الجنوبي لحي المنشية وعدد من الآليات المزودة برشاشات شرق فرن العباسية”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس مربض مدفعية ومقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” جنوب شركة الكهرباء وساحة بصرى في حي درعا المحطة.

سلاح الجو يدمر آليات مزودة برشاشات لإرهابيي تنظيم “داعش” شمال شرق مدينة تدمر

وواصل الطيران الحربى السوري غاراته على تجمعات وأوكار تنظيم “داعش” في إطار الحرب المتواصلة على الإرهاب التكفيري في ريف تدمر.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ صباح اليوم سلسلة غارات على أرتال اليات ومواقع تحصن لإرهابيي تنظيم “داعش” شمال شرق مدينة تدمر.

وأشار المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن “تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر بالأفراد وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة”.

ودمر سلاح الجو أمس تجمعات ومقرات لإرهابيي تنظيم “داعش” وخطوط امدادهم على اتجاه طريق اراك شرق مدينة تدمر وفي الجبال الشمالية للمدينة.

وأفاد المصدر العسكري في وقت لاحق اليوم بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل لإرهابيي تنظيم “داعش” من جهة خرائب السكري باتجاه ضهرة القصيبة” على الاتجاه الجنوبي الشرقي لمدينة تدمر.

وأضاف المصدر أن “وحدات من الجيش دمرت آليات مزودة برشاشات للتنظيمات الإرهابية التي حاولت الهجوم على بعض النقاط العسكرية على اتجاه منطقة الفيلات” في منطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

وحدة من الجيش تدمر عربة مصفحة وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في تلول الفديين بريف السويداء

إلى ذلك أكد مصدر عسكري تدمير عربة وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش المتواصلة لقطع خطوط إمداد الإرهابيين القادمة من العراق إلى البادية السورية.

ولفت المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة نفذت عملية على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في تلول الفديين بريف السويداء الشمالي الشرقي أسفرت عن “القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير عربة مصفحة مزودة برشاش ثقيل”.

وتعمل وحدات الجيش العاملة بريف السويداء الشمالي الشرقي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إحباط محاولات إرهابيي “داعش” التسلل إلى التجمعات السكانية المنتشرة على أطراف البادية ومنع تهريب الأسلحة والذخيرة عبر المساحة الشاسعة للبادية السورية المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.