الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الجلاء.. افتتاح مقر جديد لفرع نقابة الأطباء البيطريين في السويداء- فيديو

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى السبعين لجلاء المحتل الفرنسي عن سورية افتتح اليوم المقر الجديد لفرع نقابة الأطباء البيطريين في مدينة السويداء بحضور فعاليات رسمية وحزبية ونقابية.

وقال رئيس نقابة الأطباء البيطريين في سورية الدكتور “سمير اسماعيل”: إن هذا المقر يعد احد المشروعات الخدمية والاستثمارية للنقابة وهو بمساحة إجمالية  800 متر مربع ومؤلف من خمسة طوابق خصص طابق منها لفرع النقابة بالسويداء والباقي للاستثمار بالمشاركة بين فرع النقابة وخزانة التقاعد.

ولفت “اسماعيل” إلى أن المقر سيسهم في تعزيز دور الأطباء البيطريين بالسويداء في الحفاظ على الصحة الحيوانية مشيرا إلى وجود مشروع لتشييد معمل لتصنيع الأدوية البيطرية بخمسة خطوط إنتاج في عدرا بكلفة 500 مليون ليرة سورية سيتم افتتاحه في شهر حزيران القادم.

بدوره أوضح رئيس فرع نقابة الأطباء البيطريين في السويداء الدكتور “وائل بكري” إن المقر الجديد جاء ثمرة تعاون بين نقابة الأطباء البيطريين وخزانة التقاعد بكلفة 350ر40 مليون ليرة سورية ويضم 27 غرفة وقاعة وأربعة محال تجارية بشكل يلبي احتياجات الأطباء البيطريين.

حضر الافتتاح عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين الدكتور “عبد الناصر شفيع” ووزير الموارد المائية الدكتور “كمال  الشيخة” ومعاون وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس “أحمد قاديش” وأمين فرع حزب البعث بالسويداء تكليفا “اسماعيل الحناوي” وقائد شرطة المحافظة اللواء “محمد السمرة” ونائب محافظ السويداء المهندس “أنور زين الدين” ورئيس الاتحاد العام للفلاحين “حماد السعود” ورئيس نقابة المهندسين الزراعيين في سورية الدكتورة “راما عزيز” وأعضاء قيادة فرع الحزب ورؤساء فروع المنظمات والاتحادات والنقابات الشعبية والمهنية في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency