الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية: سورية تدين بأشدِّ العبارات هذا العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي سبقته على أراضيها، وتطالب المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي بإدانته، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لوقف الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني

مركز التنسيق الروسي: تسلل أكثر من 150 إرهابيا من تركيا إلى ريف اللاذقية الشمالي الشرقي

اللاذقية-سانا

أكد مركز التنسيق الروسي في حميميم تسلل مجموعات إرهابية مسلحة باتجاه الريف الشمالي الشرقي لللاذقية قادمة من الأراضي التركية.

وقال المركز الروسي الذي يتخذ من قاعدة حميميم مقرا له في بيان مساء اليوم نشرته وزارة الدفاع الروسية على موقعها الالكتروني.. انه تم رصد تسلل 150 إرهابيا مسلحا قادمين من الأراضي التركية باتجاه ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وتنتشر في الريف الشمالي لمدينة اللاذقية مجموعات إرهابية مسلحة معظمها ينضوي تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وكانت هيئة الأركان الروسية اكدت في الحادي عشر من الشهر الجاري أن النظام التركي يواصل مساعدة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي ويزوده بالأسلحة والإرهابيين.

وقال الجنرال سيرغي رودسكوي رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات الروسية.. ان الجانب التركي لا يزال يورد الأسلحة والمقاتلين لمجموعات تابعة لـ”جبهة النصرة” مشيرا الى أنه تم رصد وصول مجموعتين مسلحتين يزيد عدد أفرادهما على 100 إلى مخيم حندرات شمال حلب بينما وصلت مجموعات قوامها حوالي 200 مسلح إلى بلدة تل هدية في ريف حلب الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب : 

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات الروسية تسقط عشرات المسيرات وتدمر راجمات صواريخ لنظام كييف

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الروسية واصلت التصدي لهجمات القوات الأوكرانية على المحاور …