الشريط الإخباري

تواصل توافد الناخبين إلى المراكز الانتخابية في بانياس بطرطوس بمشاركة أبناء الرقة وادلب وحلب

طرطوس-سانا

تواصل المراكز الانتخابية في مدينة بانياس وريفها بمحافظة طرطوس منذ الساعة السابعة صباحا استقبال الناخبين لاختيار مرشحيهم لعضوية مجلس الشعب.

سانا رصدت العملية الانتخابية في المدينة التي ضمت مراكز انتخابية لأبناء طرطوس ومحافظات أخرى حيث بين /جميل محمد رجب/ من محافظة حلب أنه يشارك في الانتخابات اليوم ليوءكد أن أبناء حلب مصرون على مواصلة حياتهم وممارسة حقوقهم وواجباتهم ليقوموا بدورهم في حماية الوطن ومؤسساته.1

بدوره لفت محمد حامد من محافظة ادلب الى أنه شارك بالانتخابات انطلاقا من كونها حقا وواجبا وطنيا على كل مواطن ليختار ممثليه في مجلس الشعب الذين يدافعون عن حقوقه فيما قال /علي صالح المعدان/ من محافظة الرقة.. “ننتخب اليوم من اجل بناء سورية ودعما للجيش العربي السوري”.

ودعا المواطن عمر حيدر من مدينة بانياس جميع المواطنين للمشاركة في هذه الانتخابات كونها تمثل تأكيدا على استمرار الحياة في سورية بمختلف أشكالها مؤكدا أن المشاركة واجب لأن الوطن فوق كل اعتبار.

من جانبها بينت أمين صندوق المركز الثقافي في مدينة بانياس سمر سعيد أن “الإقبال جيد على المركز والعملية الانتخابية تسير بشكل مستقر”.

وتضم محافظة طرطوس 816 مركزا موزعة في مدينة طرطوس 98 مركزا ومنطقة طرطوس 163 مركزا والدريكيش 106 مراكز والشيخ بدر 78 مركزا وصافيتا 157 مركزا وبانياس 116 مركزا والقدموس 57 مركزا ما يصل مجموعه الى 775 مركزا لأبناء المحافظة اضافة الى 41 مركزا مخصصا للوافدين.

وخصصت محافظة طرطوس ناخبي مدينة حلب ب /18/ مركزا ومناطق حلب ب/14/ مركزا ومحافظة ادلب ب/5/ مراكز ومحافظة الرقة ب/4/ مراكز.