الشريط الأخباري

استشهاد 6 أطفال بانفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي بريف حلب الشمالي.. اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على مشفى الشرطة بحرستا

حلب-سانا

استشهد 6 أطفال جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولي بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من قرية درب حسن التي وقع فيها الانفجار أن لغما أرضيا من مخلفات المجموعات الإرهابية التابعة لـ داعش انفجر أمس بمجموعة من الأطفال في القرية الواقعة على الحدود الإدارية بين ريفي حلب والرقة الشمالي.

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار أسفر عن استشهاد 6 أطفال وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

ويعمد إرهابيو تنظيم داعش إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في المناطق التي يفرون منها حيث يذهب ضحيتها العديد من المدنيين الذين يعودون إلى مناطقهم وقراهم.

اعتداء إرهابي على مشفى الشرطة بحرستا بقذيفة صاروخية واقتصار الأضرار على الماديات

في ريف دمشق قال مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لـ سانا إن “إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية استهدفوا بقذيفة صاروخية مشفى الشرطة في حرستا بريف دمشق”.

ولفت المصدر إلى أن “الاعتداء الإرهابي لم يسفر عن أي إصابات بين المواطنين أو الكادر الطبي للمشفى واقتصرت الأضرار على الماديات”.

وينتشر في مدينتي حرستا ودوما ومزارعهما في الغوطة الشرقية تنظيمات إرهابية تستهدف المناطق والأحياء المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency