الشريط الإخباري

مشاركون من أهالي الجولان في تجمع الحسينية للنازحين: المشاركة الواسعة في الانتخابات التشريعية ترسيخ للديمقراطية في سورية

القنيطرة-سانا

أكد أهالي الجولان في تجمع الحسينية للنازحين بريف دمشق أن المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب القادمة ترسيخ للحالة الديمقراطية في سورية وتأكيد على حق السوريين باختيار ممثليهم بأنفسهم.

وخلال لقاء جماهيري نظمه اليوم فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي في تجمع الحسينية بريف دمشق أشار أمين فرع الحزب وليد أباظة إلى ضرورة المشاركة بكثافة في الانتخابات باعتبارها محطة مهمة في الحياة السياسية وخاصة في ظل الحرب الإرهابية التي تشن على سورية.

بدوره أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر أن إجراء الانتخابات التشريعية في موعدها الدستوري يؤكد استقلالية الدولة السورية وقرارها الوطني وحق أبنائها في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

وأكدت عضو قيادة الشعبة الثانية للحزب رحاب علي أهمية مشاركة المرأة في الاستحقاق الدستوري القادم لضمان وصول ممثلين حقيقيين لها إلى البرلمان يتفهمون قضاياها وتطلعاتها.

المواطن وجيه موسى رأى أن الانتخابات تكريس للديمقراطية وتضمن حق الناخب باختيار ممثليه إلى مجلس الشعب الذين يرى فيهم الكفاءة والقدرة على إيصال صوته في حين لفت المواطن تركي الحسين من تجمع الحسينية إلى أن مشاركته في الانتخابات تأكيد على وقوفه إلى جانب الجيش والقوات المسلحة الباسلة في حربها ضد الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أبناء الجولان يؤكدون مواصلتهم التصدي لمشاريع الاحتلال التهويدية

الجولان السوري المحتل-سانا جددت الفعاليات الوطنية في الجولان السوري المحتل تمسك أهالي الجولان بانتمائهم