الشريط الإخباري

قاسم: القضاء على الإرهاب يتوجب إيقاف المد الفكري الوهابي

بيروت-سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على ضرورة مواجهة الارهاب والقضاء عليه مشيرا إلى أن معالجة هذه الافة تتطلب إيقاف المد الفكري الوهابي.

وقال قاسم في كلمة له في بيروت اليوم إن “الإرهاب التكفيري يمثل مشروعا خطرا على محور المقاومة والإنسانية جمعاء” لافتا إلى أن العالم كله اليوم يدفع أثماناً مقابل التساهل مع الإرهاب التكفيري وهم الذين رعوه ومولوه ودعموه ثم انقلب عليهم.

وأضاف قاسم: “لا معالجة لهذا الوحش الارهابي التكفيري إلا بإيقاف المد الفكري الوهابي الذي يعمل على تربية الناس بطريقة خاطئة ومنحرفة ومنع التمويل والدعم السياسي والعسكري والرعاية الدولية والإقليمية لهذه الجماعات الارهابية المتوحشة”.

وأشار قاسم إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي لم يكن ليحتل الموصل والرقة ولم يكن ليقوم بتفجيرات في أماكن مختلفة في العالم منها بروكسل وفرنسا وغيرها دون أن يكون هناك من رعى وساعد ودعم هؤلاء الارهابيين الذين استفادوا من هذا الدعم ليقتلوا جميع البشر وكل من يخالفهم الرأي.

وأكد قاسم أن كيان الاحتلال الاسرائيلي يشترك مع الارهابيين التكفيريين في أن كليهما لديه إيديولوجيا دموية لا تقبل اي جماعة ولا أي مجموعة تحكم إلا إذا كانوا هم يتحكمون بها وإلا يقتلون الناس.

انظر ايضاً

قاسم: المقاومة حاجة ضرورية لحماية لبنان

بيروت-سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة حاجة ضرورية وهي