الشريط الإخباري

توزيع 2000 سلة صحية جديدة على أهالي مخيم اليرموك المهجرين بريف دمشق

دمشق-سانا

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيم “داعش”.

وأكد المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لـ سانا اليوم أن الهيئة والاونروا وبالتنسيق مع محافظتي دمشق وريفها وزعتا أمس 2000 سلة صحية على أهالي مخيم اليرموك المهجرين والموجودين حاليا في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق.

وأشار مصطفى إلى أن “عدد السلات الصحية التي تم توزيعها على أهالي مخيم اليرموك منذ نهاية الشهر الأول عام 2014 بلغ 35380 سلة إلى جانب 123782 سلة غذائية إضافة إلى تزويدهم بشكل مستمر بالألبسة والحرامات والخبز والحليب والمعلبات والخضار والفواكه وأدوات المطبخ في الوقت الذي تستمر فيه العيادات الطبية المتنقلة بمعالجة المرضى وتقديم العلاج لهم”.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من أنظمة رجب أردوغان السفاح وبني سعود الوهابي ومشيخة قطر قام مطلع نيسان من العام الماضي بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع 2000 سلة صحية للوافدين إلى محافظة السويداء

السويداء-سانا بدأت دائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس توزيع 2000 …