الشريط الإخباري

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة: الأنظمة الخليجية رأس الفتنة والإرهاب

دمشق-سانا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة أن “الأنظمة الخليجية المذهبية الطائفية التي تستبيح دم العرب والمسلمين تنفيذا لقرار صهيوني هي رأس الفتنة والإرهاب في المنطقة” مبينة أن “هذه الأنظمة بدأت تفقد صوابها وتدخل في الإحباط واليأس بعد أن استنفدت كل محاولات تركيعها لمحور المقاومة وخاصة مع هزيمة مشروعها في سورية”.

وذكرت الجبهة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم : “إن القرار الإرهابي والتكفيري لمجلس التعاون الخليجي الصهيوني باعتبار حزب الله حزبا إرهابيا يؤكد مجددا طبيعة ودور هذه الأنظمة الوظيفية التي سخرت كل طاقاتها وإمكانياتها من أجل اختراق وإفساد المنطقة العربية عبر برامجها التكفيرية وتوظيفها للمال السياسي في نشر ثقافة الفتن المذهبية والطائفية وغسل العقول وخلق المناخات المريضة”.

ورأت الجبهة أن تلك الأنظمة توجت سياساتها فيما سمي “الربيع العربي” بإشعال حروب القتل والتدمير كما جرى في ليبيا والعراق واليمن وسورية ومحاولة إركاع مصر عبر المال المسموم واستغلال حاجات الشعوب والدول الاقتصادية كما جرى في لبنان حيث تم عقاب الجيش والشعب اللبناني تلبية لرغبة صهيونية لأنه لم ينقلب ضد حزب الله.

واعتبرت الجبهة أن أنظمة” ما يسمى “دول مجلس التعاون الخليجي” الراهن استنفدت كل محاولات تركيعها لمحور المقاومة وخاصة مع هزيمة مشروعها في سورية ما جعلها تفقد صوابها وتدخل في الاحباط واليأس فلجأت إلى تنفيذ قرار حليفها الصهيوني المتحمس لخطوات التطبيع العلنية فجاء قرارها باعتبار الحزب إرهابيا بمثابة الورقة الأخيرة التي تشعلها في المنطقة ظنا منها أن هذه الخطوة قد تعزز من دورها الوظيفي لدى حليفها الصهيوني الأمريكي ومن مكانتها المهزوزة في العالمين العربي والإسلامي”.

وجاء في بيان الجبهة.. “ليس عربيا أو مسلما من يعتبر حزب الله إرهابيا وهو حزب الشرف والكبرياء والكرامة والجهاد من أجل فلسطين والحزب الذي أذل الكيان الصهيوني وهزمه وشكل ظهيرا وناصرا وداعما استراتيجيا لشعبنا ولا يحق لمن يصدر الفكر الوهابي التكفيري ويتآمر على ثورة شعبنا وقضيته ويعمل على ترويج بضاعته الصهيونية الفاسدة ويسوق للتطبيع والاستسلام أن يطلق التوصيفات على المجاهدين الشرفاء وأن يتحدث بمناقب الثورة والشرف والعفة”.

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية: قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله وصمة عار

وأدان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية قرار مجلس التعاون الخليجي اعتبار حزب الله منظمة إرهابية مؤكدا “أنه يمثل وصمة عار على الذين اتخذوه لأن حزب الله يمثل أشرف مقاومة في الأمة العربية ضد الكيان الصهيوني والقوى الإرهابية في المنطقة ويشكل حالة ردع حقيقية لهذا الكيان الذي تلقى هزيمة كبيرة في الحروب التي خاضها ضد لبنان وشعبه”.

وأكد التحالف في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم وقوفه إلى جانب حزب الله المقاوم في مواجهة كل الحملات المغرضة التي تشن ضده زورا وبهتانا استجابة لاستحقاقات وإرضاء لأعداء الأمة العربية والإسلامية وخدمة للعدو الصهيوني.

ونوه التحالف بدور حزب الله ودعمه المستمر للشعب الفلسطيني ولأحرار الأمة وللمقاومة الفلسطينية التي يخوض شبابها الانتفاضة الشعبية الرائعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين: سورية التي أفشلت المؤامرات قادرة على مواجهة كل آلات الإرهاب الموجهة ضدها

دمشق-سانا أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي على حفل تخريج طلاب ضباط …