الشريط الأخباري

مانشستر يونايتد يتجاوز آرسنال ويحرمه من المركز الثاني في الدوري الانكليزي لكرة القدم

لندن – سانا

ثأر مانشستر يونايتد من ضيفه آرسنال عندما تغلب عليه 3-2 على ملعب “أولدترافورد” في مانشستر و في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى نجمه الواعد ماركوس راشفورد الذي سجل ثنائية وصنع الهدف الثالث.

واستغل راشفورد فرصة تعويضه للمصابين  واين روني والفرنسي أنطوني مارسيال وسجل ثنائيته الثانية في ثاني مباراة له كأساسي بعد الأولى في مرمى ميدتييلاند الدنماركي الخميس الماضي في إياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” 5-1.

وبات راشفورد 18 عاما أصغر لاعب يسجل ثنائية لمانشستر يونايتد في الدوري بعد واين روني وراين غيغز  والبرتغالي كريستيانو رونالدو ومنح راشفورد التقدم لمانشستر يونايتد عندما استغل كرة خاطئة من المدافع البرازيلي غابريال باوتيستا إثر محاولته إبعاد تمريرة عرضية للأوروغوياني غييرمو فاريلا، فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 29.

وأضاف راشفورد الهدف الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من جيسي لينغارد فتابعها على يمين الحارس الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك في الدقيقة 32.

وقلص آرسنال الفارق عبر مهاجم مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك بضربة رأسية 40 لكن مانشستر يونايتد عزز تقدمه بهدف ثالث عندما تلقى راشفورد كرة من الاسباني خوان ماتا فتوغل داخل المنطقة وهيأها للاسباني الآخر اندير هيريرا المندفع من الخلف فسددها بيمناه 65 وقلص أوزيل الفارق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة في الدقيقة 69.

وثأر مانشستر يونايتد من غريمه اللندني الذي تغلب عليه ذهابا بثلاثية نظيفة، وحقق فوزه الثالث على التوالي في غضون أسبوع بعد أن بلغ الاثنين الماضي الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية بفوزه الكبير على مضيفه شروزبوري من الدرجة الثانية 3- صفر.

واستعاد مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 44 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام وست هام يونايتد الذي كان تغلب على سندرلاند 1-صفر في افتتاح المرحلة.

أما آرسنال فتراجع إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة.

واستغل توتنهام خسارة جاره وانفرد بالوصافة بفوزه الصعب على ضيفه سوانسي سيتي على ملعب “وايت هارت لاين” في لندن.

وكان سوانسي سيتي البادىء بالتسجيل عبر الإيطالي البرتو بالوسكي 19 وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الضيوف في الشوط الثاني، فأدرك الدولي البلجيكي ناصر الشادلي التعادل 70 وسجل داني روز هدف الفوز من تسديدة قوية من داخل المنطقة 77.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر والذي كان تغلب على ضيفه نوريتش سيتي 1-صفر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سولشار يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى 2024

لندن–سانا أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم اليوم تمديد تعاقده مع مدربه النرويجي أولي …