الشريط الإخباري

أهلنا في الجولان المحتل يقيمون مهرجانا في بقعاثا بالذكرى الـ34 لانتفاضتهم بوجه الإحتلال الإسرائيلي

الجولان – سانا

أقام أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل اليوم مهرجانا ضخما في قرية بقعاثا المحتلة بمناسبة الذكرى الـ34 لانتفاضتهم بوجه الإحتلال الإسرائيلي بمشاركة الآلاف من أبناء القرى المحتلة ووفد من الجليل والكرمل الفلسطيني.فرعي-11

وشدد الأهل في الجولان في كلمتهم بالمهرجان على عروبة الجولان وانتمائه الذي لا يمكن أن يتزعزع للوطن الأم سورية، مؤكدين أن ” نصر قاسيون سيكون فجر تحرير الجولان”.

كما ألقيت عدة كلمات من داخل فلسطين المحتلة من اللجنة الشعبية للتضامن مع سورية وقيادتها الوطنية ولجنة التواصل الوطنية وحركة أبناء البلد حيث أكدت أن فلسطين ستبقى مع سورية التي ستنتصر لا محال.

كما تليت في المهرجان الذي اختتم بالنشيد العربي السوري برقيات من داخل الوطن ومن لبنان. 111111111111

وكان أهلنا في الجولان السوري المحتل أحيوا أمس الذكرى الـ34 لانتفاضتهم بوجه الإحتلال مؤكدين في بيان لهم أن الجولان كان وسيبقى عربيا سوريا وأنه لا بديل عن الهوية العربية السورية التي ورثوها عن الآباء والأجداد وسيورثونها للأبناء، مشيرين إلى أنه مهما مارس الإحتلال من ضغوطات فلن تمر مشاريعه الإحتلالية ولن تثنيهم عن مواقفهم.

يذكر أن أهلنا في الجولان المحتل أعلنوا في الرابع عشر من شباط عام 1982 إضرابا وطنيا احتجاجا على القرار الصادر عن سلطات الإحتلال الإسرائيلي في الـ14 من كانون الأول عام 1981 القاضي بضم الجولان وتطبيق قوانين الإحتلال وهو ما شكل محطة من محطات نضالهم المشرف ضد الإحتلال ونزعته التوسعية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ذكرى الإضراب الشامل… إضراب عام في الجولان السوري المحتل ورفع علم الوطن في ساحاته

الجولان السوري المحتل-سانا عم الإضراب الجولان السوري المحتل ورفع علم الوطن في ساحاته اليوم إحياء …