الشريط الإخباري

استئناف توزيع مساعدات طبية وغذائية على أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك وبلدات يلدا وبيت سحم وببيلا

 دمشق-سانا

أعلن مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي استئناف توزيع مساعدات طبية وغذائية على أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك بدمشق وفي بلدات يلدا وبيت سحم وببيلا بريف دمشق اليوم وذلك بموافقة وتسهيلات من الحكومة السورية وإشراف اللجنة العليا للإغاثة وبالتعاون مع منظمة التحرير الفلسطينية ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا.

وأوضح السفير عبد الهادي في تصريح لمندوب سانا أن المساعدات تتضمن أربعة آلاف سلة غذائية وكميات من الأدوية وسلل منظفات بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني لافتا إلى أنه “تمت إعادة مياه الشرب إلى مخيم اليرموك” ما يساعد على تحسين الوضع الإنساني على من بقي فيه من أبناء الشعب الفلسطيني.

يذكر أن تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية سهل مطلع نيسان العام الماضي دخول المئات من إرهابيي “داعش” إلى مخيم اليرموك للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق أهالي المخيم وفخخوا عشرات المنازل ما دفع الأهالي إلى الهروب منه واللجوء إلى المناطق القريبة كبلدات يلدا وببيلا وبيت سحم.

من جهة ثانية أدان السفير عبد الهادي التفجير الإرهابي الذي استهدف أمس مساكن برزة في دمشق معتبرا أن هذه الأعمال الإجرامية تدل على أن “داعش” وغيره من التنظيمات الإرهابية بدأت تنحسر بسبب ما يحققه الجيش العربي السوري من انتصارات عليها في كل مناطق وجودها.

وكان ارتقى أمس ثلاثة شهداء واصيب عدد من الاشخاص جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في منطقة مساكن برزة بدمشق واعلن تنظيم “داعش” الإرهابي عبر أحدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤوليته عن التفجير.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

افتتاح سوق خيمة رمضان الخيري ومركز نور الطبي في مخيم اليرموك-فيديو

دمشق- سانا بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات الغذائية بدأت اليوم فعاليات سوق خيمة رمضان الخيري