الشريط الإخباري
عــاجــل المقداد: واشنطن تتعمد شل مجلس الأمن والوقوف ضد إرادة أغلبية الدول الأعضاء واستخدامها “الفيتو” للحؤول دون وقف إطلاق النار في غزة يشجع “إسرائيل” على الاستمرار في ذبح الشعب الفلسطيني

وضع حجر الأساس لمجمع رياضي في بلدة الحواش بريف حمص

حمص-سانا
ضمن فعاليات مهرجان ليالي وادينا بمنطقة وادي النضارى بريف حمص وبحضور رسمي وشعبي تم اليوم وضع حجر الأساس لمشروع المجمع الرياضي في بلدة الحواش بمنطقة وادي النضارى والذي يمتد على مساحة 4 آلاف متر مربع وبقيمة أولية تبلغ 7 ملايين ليرة سورية.
وأكد محافظ حمص طلال البرازي خلال وضع حجر الأساس أن المشروع يدل على أن حركة الإعمار والعجلة الاقتصادية بدأت تنطلق في المنطقة بعد عودة الأمن والاستقرار اليها بفضل بطولات وتضحيات الجيش والقوات المسلحة.
ووجه المحافظ تحية لأرواح الشهداء وأهالي المنطقة ولكل من يسهم بدعم هذه المشاريع التنموية مؤكدا أهمية تضافر الجهود بين المجتمع المحلي والمؤسسات الإدارية بما ينعكس إيجابا على عملية الاعمار في المنطقة.
وأشار مخلص داوود رئيس بلدية الحواش إلى أنه يتم العمل على انجاز المشروع بالتعاون بين بلدية الحواش والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة وهو يهدف الى تلبية حاجات الشباب وتنشيط الواقع الرياضي في المنطقة.
وأضاف أن الخطوة الاولى للمشروع تتضمن انجاز ملعب كرة قدم مع تجهيزاته الادارية ليتم مستقبلا التوسع بملعب لكرة السلة واخر لكرة الطائرة وملعب لكرة اليد.

انظر ايضاً

المقداد: واشنطن تتعمد شل مجلس الأمن والوقوف ضد إرادة أغلبية الدول الأعضاء واستخدامها “الفيتو” للحؤول دون وقف إطلاق النار في غزة يشجع “إسرائيل” على الاستمرار في ذبح الشعب الفلسطيني