الشريط الإخباري

علبي: الإعلام الوطني والصديق أسهم في تعزيز صمود أهالي حلب

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أهمية دور وسائل الإعلام الوطنية والصديقة في نقل الحقيقة والتصدي للشائعات والأكاذيب التي تروجها وسائل الإعلام المغرضة للنيل من صمود أهالي حلب.

وخلال لقائه اليوم ممثلي وسائل الإعلام العاملين في المحافظة اوضح علبي أن ما تقوم به وسائل الإعلام الوطنية أسهم في تعزيز صمود حلب وأهلها وأن الإعلام الوطني بمختلف وسائله أثبت كفاءة عالية وكان بحق أحد الأسلحة المهمة في تحقيق النصر على الارهاب وادواته حيث ارتقى العديد من الإعلاميين شهداء في سبيل نقل الحقيقة وخاصة خلال مواكبتهم لانتصارات الجيش العربي السوري.

وحول الواقع الخدمي استعرض المحافظ الجهود المبذولة لتوفير الخدمات للمواطنين وفق الإمكانيات المتاحة بما يحسن من واقعهم المعيشي مؤكدا تقديم الخدمات بشكل عادل لمختلف الأحياء انطلاقا من مسوءولية الدولة تجاه كل أبنائها.

وأشار علبي إلى الجهود المبذولة والخطط التي يتم العمل عليها بهدف تأمين استمرار تقديم الخدمات وخصوصا لجهة توفير المياه للمواطنين من خلال حلول بديلة بعد قيام التنظيمات الارهابية المسلحة بقطع المياه عن حلب.

وتركزت مداخلات الاعلاميين حول الواقع الخدمي والتنموي والمعيشي في المحافظة مؤكدين أهمية دعم المؤسسات الإعلامية في المحافظة بشكل أكبر وتوفير مستلزمات عملها بما يسهم في رفع سوية العمل وسرعة نقل الخبر إضافة لرفد المحافظة بعربة بث فضائي ثانية لتوسيع دائرة نقل الخبر والفعاليات عبر مختلف وسائل الإعلام المرئية.

حضر الاجتماع عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي سلمى شيخ حنا وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عبدالسلام بري.

انظر ايضاً

محافظ حلب: ضبط وإصلاح حالات الخلل في المؤسسات ومكافحة الفساد من أهم مسؤوليات الجهاز المركزي للرقابة المالية

حلب – سانا أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أهمية دور الجهاز المركزي للرقابة …