الشريط الإخباري

“كتيب الوهابية التكفيرية” باكورة إصدارات الفريق الديني الشبابي بوزارة الأوقاف

دمشق-سانا

أصدر الفريق الديني الشبابي في وزارة الأوقاف كتيبا بعنوان “الوهابية التكفيرية.. خنجر مسموم زرع في جسد الأمة” في خطوة لفضح هذه الحركة التكفيرية المتطرفة بأسلوب عصري وسهل وفق روءية الفريق حول سرعة المعلومة وسهولة ايصالها للمتلقين ونشرها.

وينقسم الإصدار الأول للفريق الديني الشبابي في وزارة الأوقاف إلى أربعة مباحث هي “الوهابية ومحمد بن عبد الوهاب” و”أهم أسس الفكر الوهابي” و”علماء الوهابية وشذوذهم الفكري” و”جهود علماء بلاد الشام في فضح فتن وضلالات الوهابي”.

ويشرح الكتاب أصول الوهابية التكفيرية في التاريخ والتي كانت امتدادا لحركات تبنت العنف المسلح للوصول إلى السلطة وقدمت تفسيرا مشوها ومتطرفا للتعاليم الدينية وعملت على طمس معالم الحضارة في المناطق التي خضعت لسيطرتها .

وتمت طباعة خمس وعشرين ألف نسخة من هذا الكتيب حيث يحاول عبر صفحاته الاثنين والخمسين توسيع دائرة الوعي وايصال المعلومة المفيدة والمطلوبة لمعظم شرائح المجتمع.

والفريق الديني الشبابي في وزارة الاوقاف هو فريق تطوعي مكون من مجموعة من أئمة وخطباء المساجد الشباب من جميع المحافظات بهدف تطوير الحامل للخطاب الديني المعاصر حيث يقدم مبادرات عملية لتطبيقها على أرض الواقع تجعل الخطاب الديني أكثر مرونة واقترابا من هموم الوطن والمواطنين وبعيدا عن التعصب والتقليدية والانغلاق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

مناقشة موضوعية للحركات التكفيرية في كتاب (حمأة الإخوان الوهابية)

دمشق-سانا يسلط كتاب (حمأة الإخوان الوهابية) لـ عبد الكريم الناعم الضوء على الحركات التكفيرية الوهابية …