الشريط الإخباري

القوات العراقية تقضي على أكثر من ثلاثين إرهابيا في الرمادي وصلاح الدين

بغداد-سانا

قضت القوات العراقية اليوم على 13 إرهابيا ودمرت ثلاث سيارات خلال عملياتها شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقال مصدر في قيادة عمليات الأنبار لمراسلة سانا في بغداد إن “قوة مشتركة اقتحمت صباح اليوم منطقة حصيبة شرقي مدينة الرمادي بعد معارك مع التنظيمات الإرهابية أسفرت عن مقتل ثلاثة عشر إرهابيا وتدمير ثلاث سيارات والسيطرة على رابعة”.

وأشار المصدر إلى أن القوات العراقية نجحت في توفير ممرات آمنة للعائلات لمغادرة المنطقة خشية تعرضهم لأعمال انتقامية قد ينفذها تنظيم “داعش” الإرهابي عبر خلاياه النائمة.

من جانبه أعلن عضو مجلس محافظة الأنبار أركان الطرموز عن مقتل 120 عراقيا بينهم أطفال ونساء وإصابة العشرات من أهالي مدينة الرمادي وذلك بعمليات قنص وتفجير عبوات ناسفة نفذتها عصابات داعش الإرهابية انتقاما لهزيمتها في المدينة.

وفي محافظة صلاح الدين أعلنت قيادة شرطة المحافظة عن مقتل عشرين إرهابيا من عصابات داعش الإرهابية بقصف لطيران الجيش العراقي استهدف منصة للصواريخ غربي تكريت بعد دقائق من إطلاقها أربعة صواريخ سقطت شمالي تكريت لم تسفر عن أي خسائر بشرية.

وكانت قيادة العمليات المشتركة في مدينة الرمادي أعلنت مؤخرا عن إحباط محاولات إرهابيين الاعتداء على ثلاث مناطق شمالي الرمادى وسط استعداد القوات للبدء بعملية لتحرير منطقتي المضيق وحصيبة.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على إرهابي في بغداد

بغداد-سانا ألقت قوات الأمن العراقية اليوم القبض على إرهابي خلال عملية في العاصمة بغداد.