الشريط الإخباري

شعبو: باشرنا التحضير لبطولة منتخبات المحافظات للفئات العمرية

اللاذقية – سانا

بدأ منتخب اللاذقية لكرة القدم للفئة العمرية مواليد 2002/2003 تحضيراته في الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية للمشاركة في بطولة منتخبات المحافظات.

وقال مدرب المنتخب زياد شعبو: أن التحضيرات بدأت بعد انتهاء بطولة أندية المحافظة التي شاركت فيها فرق تشرين وحطين وجبلة والتضامن وتم من خلالها انتقاء “35” لاعبا من المتميزين والخامات الجيدة التي أفرزتها البطولة .

وبين شعبو أن التدريبات تجري على الملاعب الصناعية التدريبية يومي الجمعة والسبت كمرحلة أولى من الإعداد وبمعدل حصتين تدريبيتين أسبوعيا وباشر الكادر التدريبي عمله الجدي وكانت الخطوة الأولى لتشكيل منتخب المحافظة إجراء اختبار لأبرز اللاعبين الذين برزوا في بطولة المحافظة حيث تم اختيار أفضل “25” لاعبا من بين الـ35 ليشكلوا منتخب المحافظة في بطولة منتخبات المحافظات ومنها سيتم انتقاء لاعبي المنتخب الوطني.

وكشف شعبو أنه سيتم الانتقال إلى مرحلة التدريبات المكثفة بعد انتهاء اللاعبين من الامتحانات الدراسية وبالتالي يستطيعون الالتزام بمواعيد التدريبات بشكل كامل ويمكن تنفيذ الخطة والبرنامج التدريبي لإعداد منتخب المحافظة ليكون من الفرق التي تكون لها بصمتها وتنافس في البطولة القادمة.

وإضافة إلى شعبو يضم الكادر التدريبي والإداري لمنتخب اللاذقية لمواليد 2002 /2003 المدربين المساعدين هشام عابدين ولؤي عثمان والإداري عامر علي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الوحدة والجيش تحضرا للدوري الممتاز 2022-2023 وعيناهما نحو اللقب

دمشق-سانا شهدت الآونة الأخيرة تحضيرات مكثفة لفريقي الجيش والوحدة للموسم الجديد من الدوري الممتاز لكرة …