حفل غنائي في ثقافي طرطوس بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش

طرطوس-سانا
بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لتأسيس الجيش العربي السوري أقامت فرقة عمريت حفلا غنائيا في المركز الثقافي العربي بطرطوس مساء اليوم ضمن فعاليات مهرجان التقدير والوفاء للجيش العربي السوري الذي تقيمه قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي.
تضمن الحفل مجموعة من الاغاني الوطنية منها /جيش بلادي/ و/راياتك بالعالي/ و /إلى وطني / و /زغردي يا أم الشهيد/ وجميعها مهداة لقواتنا الباسلة التي تدافع عن الأرض والعرض على امتداد ساحة الوطن.

932وأشار المشرف الفني العام لفرقة عمريت الفنان مهدي إبراهيم إلى أن الفرقة قدمت اليوم عشرين أغنية من تأليفه وألحانه منها أربع أغان جديدة ألفها ولحنها لهذا الحفل الذي يقام بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وهي /الجيش العربي السوري قادم / و /الله الله يا جيش بلادي / و/وطن شرف اخلاص / و/الجيش العربي السوري صاحي / مبينا أنه من الجميل مشاركة الشعب السوري احتفالاته بعيد جيشه البطل الذي سطر أروع ملاحم البطولة دفاعا عن وطنه الغالي سورية.
وبينت صفاء العجي أنها شاركت اليوم بغناء فردي لأغنية /راياتك بالعالي/ إضافة لمشاركتها بالغناء الجماعي مشيرة إلى أن الفرقة اليوم من خلال هذا الحفل تشكر جنود الجيش العربي السوري الذين لم يبخلوا بتقديم دمائهم وأرواحهم للحفاظ على عزة وكرامة سورية.

56ولفت مجد نمره من الفرقة إلى أنه قدم اغنية فردية بعنوان /الله محيي سورية/ إضافة لمشاركته بالأغاني الجماعية مبينا أن هذا الحفل أبسط شيء يمكن تقديمه للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالجيش العربي السوري المغوار الذي سيعيد الأمن والأمان لربوع الوطن الغالي.
بينما أشارت مرح شاش من الفرقة إلى أنه مهما قدم للجيش العربي السوري يبقى قليلا أمام تضحياته الكبيرة للحفاظ على الوطن مؤكدة أنه لولا بطولات الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد ما استطاعت سورية الصمود أمام هذه الحرب الكونية التي تشن عليها.
حضر الحفل محافظ طرطوس نزار موسى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد وعدد من أعضاء قيادة الفرع وفعاليات رسمية وشعبية.

انظر ايضاً

المحكمة الأوروبية لحقوق الانسان تطالب بعدم تسليم اسانج لواشنطن

ستراسبورغ-سانا دعت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بريطانيا إلى عدم تسليم مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج