الشريط الإخباري

ارتقاء 9 شهداء وإصابة 40 شخصا جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على أحياء سكنية في دمشق وريفها

دمشق وريفها-حلب-سانا

ارتفع عدد الشهداء جراء الاعتداءات بقذائف هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام ال سعود على أحياء سكنية في دمشق وريفها إلى 9 شهداء.

وبين مصدر في وزارة الداخلية لسانا أن حصيلة الشهداء والجرحى جراء الاعتداء الإرهابي بقذائف على أحياء سكنية بدمشق بلغت 9 شهداء و36 مصابا بجروح متفاوتة الخطورة.

وكان المصدر ذكر في وقت سابق أن إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية أطلقوا قذائف هاون على أحياء سكنية بدمشق ما تسبب بارتقاء 8 شهداء وإصابة 25 شخصا بينهم نساء بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.

وأشار المصدر إلى “إصابة 4 أشخاص بجروح جراء سقوط قذيفة هاون في الحي الشمالي لبلدة المعضمية أطلقها إرهابيون يتحصنون فى عدد من أحياء مدينة داريا بريف دمشق”.

ويستهدف إرهابيو جيش الإسلام المرتبط بنظام ال سعود الأحياء السكنية بمدينة دمشق والمناطق الآمنة المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للنيل من صمود السوريين ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب التكفيري.

إصابة 4 أشخاص بجروح في اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على حي شارع النيل بحلب

إلى ذلك أصيب 4 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود على حي شارع النيل بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين يتحصنون في حي بني زيد استهدفوا حي شارع النيل بعدد من القذائف الصاروخية أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

وكان أصيب أمس الأول 4 أشخاص بجروح في اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي السريان الجديد في مدينة حلب.

وينتشر في حي بني زيد إرهابيون ينتمون إلى ما يسمى “لواء شهداء بدر” المعروف بارتباطه بجهاز الاستخبارات التركي يستهدفون الأحياء الآمنة في حلب بالقذائف الصاروخية والهاون التي تتسبب بارتقاء شهداء أغلبهم من النساء والأطفال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

ارتقاء شهيد وإصابة 29 مدنياً بدمشق وريفها جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف.. والجيش يرد

دمشق-سانا استشهد شخص وأصيب 28 آخرون على الأقل في خرق المجموعات المسلحة مجدداً اتفاق منطقة …