الشريط الإخباري

الجيش اللبناني: حالة 7 موقوفين إلى القضاء لقيامهم بأعمال إرهابية

بيروت-سانا

أحال الجيش اللبناني اليوم إلى القضاء المختص ستة موقوفين من أفراد الخلية الإرهابية التي يتزعمها الإرهابي الفار محمد الصاطم والمرتبطة بتنظيم “داعش” الإرهابي والتي كانت تحضر لاستهداف مراكز الجيش.

وذكر بيان صدر عن قيادة الجيش اللبناني أنه توجد بحق بعض الموقوفين فضلا عن انتمائهم إلى تنظيم “داعش” بلاغات بحث وتحر صادرة عن قوى الأمن الداخلي ومكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في الشمال وخلاصات أحكام صادرة عن المحكمة العسكرية بجرم معاملة القوى العسكرية بشدة ونقل أسلحة وذخائر حربية ومخدرات وتجارة أسلحة وقتل وسرقة بقوة السلاح .

وأوضح البيان أنه صودرت من منازل الموقوفين كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر الحربية والقنابل اليدوية والحبوب المخدرة والأعتدة العسكرية والقطع الإلكترونية.

وكانت مديرية المخابرات اللبنانية رصدت تحركات الخلية الإرهابية وأوقفت أفرادها في أماكن وتواريخ مختلفة ما أفشل المخطط الذي كانت تسعى لتنفيذه بينما تستمر التحريات لتوقيف الإرهابي الفار محمد الصاطم الذي لا يزال متواريا عن الأنظار.

كما أحالت مديرية المخابرات الى القضاء موقوفا سابعا لإقدامه على الاتجار بالأسلحة والذخائر الحربية والمشاركة في الأحداث التي حصلت بين منطقتي جبل محسن وباب التبانة وإحضاره عبوات ناسفة من أحد أفراد الخلية المشار إليها ولوجود مذكرة توقيف صادرة بحقه عن قاضي التحقيق بجرم تشكيل عصابة مسلحة.

انظر ايضاً

الجيش اللبناني يعثر على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أعلنت قيادة الجيش اللبناني العثور على طائرة مسيرة تابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة اللبونة …