التضامن يستعد للمشاركة بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

اللاذقية-سانا

يواصل نادي التضامن مرحلة الإعداد والتحضير التي يجريها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة بدوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم.

وقال ياسرلفاح مدرب فريق رجال التضامن لمندوب سانا الرياضي إن المرحلة الأولى من العمل بدأت منذ نحو شهرين بعد أن تمت دعوة اللاعبين الى الالتزام بالتدريبات التي يجريها الفريق في ملاعب النادي وملاعب مدينة الأسد الرياضية وسارت بشكل جيد وفق الخطة الموضوعة بشكل علمي بفضل تعاون إدارة النادي التي تقدم الدعم اللازم للفريق حسب الامكانات المتاحة والكوادر الفنية والادارية بالنادي و التزام اللاعبين الذين التحقوا بالتدريبات والبالغ عددهم/20/لاعبا ومعظمهم من لاعبي الشباب الذين كانوا يلعبون في ناديي تشرين وحطين .

وأضاف لفاح إن البرنامج التدريبي للفريق تضمن تدريبات تركز في البداية على عملية إعادة تأهيل اللاعبين فنيا وبدنيا والعمل على رفع الجانب الفني والمهاري والتكتيك والتكنيك واللياقة البدنية والجسدية بشكل تدريجي للوصول إلى الحالة الفنية والبدنية المطلوبة من الجاهزية الكاملة للفريق.

واشار لفاح إلى أن المرحلة الثانية من التحضيرات هي اجراء مباريات تجريبية لأنها مفيدة لتقييم مستوى اللاعبين ومعرفة مدى تطورهم فنيا وبدنيا ودرجة لياقتهم خلال المرحلة الماضية من التدريبات واستيعابهم للخطة التدريبية وكيفية تحركهم بمراكزهم وحفظهم لها وهذه الأمور لا تظهر الا من خلال المباريات التجريبية التي تعتبر اختبارا لقدرات اللاعبين.

وقال إن فريق رجال التضامن يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب من أبناء النادي وناديي حطين وتشرين والتدرييات تسير بشكل جيد كما هومخطط وفق البرنامج وهناك تحسن ملموس نتيجة المباريات التجربيبة الودية مع اندية الدرجة الاولى حيث لعبنا مباراة مع فريق الحرية انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لمثلها فيما خسرنا بهدفين لهدف مع فريق نادي الجزيرة ومع نادي مصفاة بانياس بهدفين مقابل هدف واحد وتعادلنا معه بمباراة ثانية بهدفين لهدفين وتعادلنا مع نادي الساحل بهدف لهدف.

يشار إلى أنه ستنطلق في الثاني من الشهر القادم على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية منافسات مرحلة الذهاب من دوري كرة القدم لأندية الدرحة الثانية المجموعة الساحلية والوسطى والتي تضم ستة أندية هي التضامن والساحل وبانياس وقمحانة ورأس العين وعامودا وتستمر حتى العاشر منه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

نادي التضامن يولي مدرسته الكروية اهتماما كبيرا

اللاذقية-سانا يولي نادي التضامن باللاذقية مدرسته الكروية لكرة القدم اهتماما كبيرا لأهميتها في اكتشاف الخامات …