الشريط الأخباري

الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر: سورية تقاتل من أجل الكرامة العربية

القاهرة-سانا

أدان الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر إطلاق الإرهابيين قذائف الهاون على الاحياء السكنية في دمشق ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين بينهم طلاب مدارس وإصابة آخرين .

وبين الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة اليوم أن الضربات الموجعة التي تتلقاها التنظيمات الارهابية المسلحة الممولة من قبل انظمة خليجية وعلى صلة وثيقة بالنظام السعودي على الأراضي السورية جعلتها في طور الترنح ما يدفعها إلى إطلاق قذائفها كالغريق الذي يتعلق بقشة منوها بالدور الباسل الذي يقوم به الجيش العربي السوري منذ بداية الازمة في مواجهة تلك الجماعات الارهابية المرتزقة التي تنفذ بوعي كامل مخططا صهيوامريكيا لتقسيم سورية والمنطقة العربية.

وأضاف أبو العلا “لقد صار واضحا اليوم ما تتعرض له سورية من مخطط تقسيمي يستهدف دورها العروبي المقاوم ” مشددا على أن سورية تقاتل من اجل الكرامة العربية وفي سبيل ثوابت الامة للمحافظة على التراب الوطني بوعي وبسالة يشهد لهما التاريخ .

ودعا رئيس الحزب الناصري إلى توحيد الجهود العربية لمواجهة الهجمة الاستعمارية الراهنة مطالبا بتعاون مصري سوري لتضييق الخناق على اطراف المؤامرة وهزيمتها .