فوز الجيش على جبلة والكرامة على حطين في دوري كرة القدم- فيديو

اللاذقية-سانا

حافظ فريق الجيش على صدارة المجموعة الأولى في الدوري العام لكرة القدم والتي تقام مبارياتها على ملاعب اللاذقية بفوزه على فريق جبلة بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة السادسة للمجموعة والتي شهدت ايضا فوز الطليعة على المجد بهدف دون رد والمحافظة على الجزيرة بالنتيجة ذاتها فيما تغلب الكرامة على حطين بهدفين دون رد.

على ملعب المدينة الرياضية تمكن الجيش من تحقيق فوز جديد جاء على حساب جبلة بهدف وحيد سجله اللاعب محمد العقاد ليرفع الجيش رصيده الى 13 نقطة في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد جبلة عند النقطة ال9 في المركز الرابع.

كما تغلب الطليعة على المجد بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب مزداد برازي في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب جبلة.

وبهذا الفوز رفع الطليعة رصيده الى 10 نقاط محتلا المركز الثالث فيما احتل المجد المركز الخامس ب6 نقاط.

وارتقى الكرامة للمركز الثاني بفوزه المستحق على حطين بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعب احمد قدور في المباراة التي جرت على ملعب جبلة.

ورفع الكرامة رصيده الى 12 نقطة محتلا المركز الثاني فيما بقي حطين سابعا ب3 نقاط.

وزاد المحافظة من معاناة الجزيرة حين تغلب عليه بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب عبد الله جمعة في اللقاء الذي اقيم على ملعب الباسل.

ورفع المحافظة رصيده الى 6 نقاط في المركز السادس فيما بقي الجزيرة في المركز الاخير بنقطة واحدة.

كما اقيمت اليوم المباراة الاخيرة للجولة السادسة ضمن المجموعة الثانية التي تقام على ملاعب دمشق وجمعت الاتحاد مع الوثبة على ملعب المحافظة.

وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين دون رد سجلهما عبد الله النجار ومحمد الأحمد.

وهو الفوز الخامس على التوالي للاتحاد ليرفع رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث للمجموعة فيما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة ال7 في المركز السادس.

وكانت منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية اقيمت امس وحقق فيها الوحدة فوزه السادس على التوالى وجاء على حساب الجهاد بثلاثة أهداف دون رد كما فاز النضال على الفتوة بهدفين لهدف وحقق مصفاة بانياس أول نقطة له فى منافسات الدورى بتعادله سلبا مع النواعير وتعادل المتصدر السابق الشرطة مع تشرين سلبا ايضا.

انظر ايضاً

فريق الجيش يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة للرجال

دمشق-سانا توج فريق الجيش بلقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بفوزه على فريق الجلاء بنتيجة …