الجيش يقضي على مجموعات إرهابية في تلال مورك.. ومقتل 21 إرهابيا على الأقل بريف حماة الشمالي-فيديو

حماة-سانا

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في كمين محكم على أعداد كبيرة من الإرهابيين وصادرت لهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في ريف حماة الشمالي.01

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إنه “بعد الرصد والمتابعة نفذت وحدات من الجيش كمينا محكما لمجموعات ارهابية تسللت من بلدة التمانعة إلى محيط النقاط العسكرية المتمركزة في تلال بلدة مورك” شمال مدينة حماة بحوالي 35 كم.

وأضاف المصدر إن الكمين أسفر عن “سقوط العديد من القتلى وتدمير 5 آليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة”
إضافة إلى مصادرة أسلحة وذخيرة متنوعة تركها الإرهابيون وفروا تحت ضربات الجيش”.3

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على مجموعات إرهابية تسللت إلى محيط بلدة معان ودمرت لها عربة مصفحة وأوقعت بينها العديد من القتلى والمصابين.

إلى ذلك أكدت مصادر ميدانية تدمير 3 آليات ومقتل 7 إرهابيين على الأقل من بينهم “القيادي محمد خير الديانوك” فيما يسمى “جيش الفتح” خلال عمليات نوعية لوحدات من الجيش في منطقة اللطامنة شمال قرية الصياد بالريف الشمالي.2

ولفتت المصادر إلى “مقتل 4 إرهابيين من بينهم المدعو محمد ابراهيم العنجور الملقب بـ البطل مما يسمى “تجمع ألوية وكتائب العزة” في محيط بلدة كفر زيتا”.

وأشارت المصادر إلى أن “وحدة من الجيش دمرت 3 عربات لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” وأوقعت بينهم 10 قتلى على الأقل في الحراج المجاورة لقرية الهبيط”.

وتنتشر في الريف الممتد بين حماة وإدلب مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” ومجموعات أخرى أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش”
الإرهابي ومن بينها ما يسمى “جند الأقصى” التي أسسها الإرهابي القطري المدعو أبو عبدالعزيز القطري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

كاميرا سانا مع رجال الجيش العربي السوري في محيط تل ترعي بريف إدلب الجنوبي الشرقي المحرر من الإرهاب

إدلب-سانا جالت كاميرا سانا مع رجال الجيش العربي السوري في محيط تل ترعي بريف إدلب …