الشريط الإخباري

تشييع الشهيد وسيم النقري المراسل الحربي في الإدارة السياسية إلى مثواه الأخير في قرية رام العنز بحمص

حمص-سانا

شيع اليوم جثمان الشهيد المراسل الحربي النقيب شرف وسيم النقري إلى مثواه الأخير في قرية رام العنز بريف حمص الغربي بحضور عدد من ضباط قيادة المنطقة الوسطى وحشد شعبي كبير.

وعبر والد الشهيد عن فخره باستشهاد ولده في سبيل الوطن ونقل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري على جبهات العز والفخار مشيرا إلى أن ابنه لبى نداء الوطن وسارع إلى الالتحاق بصفوف القوات المسلحة والعمل مع أبطال الجيش العربي السوري في مختلف
الجبهات.

2من جانبه أكد اللواء علي خضرة نائب مدير الإدارة السياسية أن الشهيد البطل قدم روحه فداء لوطنه حاملا سلاحه وقلمه معا متفانيا في نقل الحقيقة ووقائع الميدان التي تشهد على انتصارات الجيش العربي السوري لافتا إلى أن الشهيد البطل لم يتأخر يوما عن واجبه وأنه استشهد في أرض المعركة.

وكان المراسل الحربي في الإدارة السياسية النقيب شرف وسيم النقري ارتقى شهيدا خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة على إرهابيي “داعش” في تلة السهلة بريف تدمر الغربي.

والشهيد النقري من مواليد محافظة حمص عام 1977 وهو حاصل على إجازة في الإعلام من جامعة دمشق وعمل في التلفزيون العربي السوري لعدة سنوات قبل أن يلتحق بخدمة العلم ويعمل كمراسل حربي في الإدارة السياسية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency